غير مصنف

حبس عامل قتل صديقه بضربة خلال مشاجرة في الجيزة

كتب: صابر عاطف

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، اليوم الخميس، بحبس عامل، 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد اتهامه بالتعدي على صديقه بالضرب خلال مشاجرة نشبت بينهما ما أدي لمصرعه في الحال.


الواقعة بدأت بورود بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة أوسيم، يؤكد مقتل شاب داخل مطعم، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة شاب في العقد الثاني من العمر، داخل مطعم سمك.


وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه نشبت بينه وبين صديقه في العمل مشاجرة تطورت إلى تشابك بالأيدي بينهما، وقام المتهم بضرب المجني عليه في مكان عملية جراحية قديمة على أثرها لفظ أنفاسه الأخيرة.


تمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر خلال التحقيق معه أمام قوات المباحث، أنه لم يقصد قتل صديقه، وأنها كانت مشاجرة عادية بينهما، تطورت إلى تشابك بالأيدي وقام بضربه دون أن يعلم مكان جرح عملية قديمة وفوجئ بسقوطه مغشيًا عليه ولفظ أنفاسه الأخيرة.


وأضاف المتهم انه تعدى علي صديقه بسبب خلافات بينهما مؤكدا أنه لم يقصد قتله، وأنه تشاجر معه بسبب خلافات، إلا أن المجني عليه كان قد أجرى عملية جراحية سابقا، وتأثرت حالته الصحية نتيجة الاعتداء عليه، مما أسفر عن وفاته.


وأضاف المتهم أن الضربة التي سددها للمتهم لا تصل قدرتها إلى قتله، إلا أن الحالة الصحية للمجني عليه أدت إلى وفاته، واستمع رجال المباحث لأقوال عدد من شهود العيان، بالإضافة إلى أقوال أفراد من أسرة الضحية.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى