محافظات

حبس «مستريح» قليوب بتهمة النصب علي المواطنين

قررت النيابة العامة في قليوب حبس مستريح 4 أيام على ذمة التحقيقات لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين بقليوب وأستولى منهم على ما يقرب من 3 مليون جنية بحجة تشغيلها فى تجارة المشغولات الذهبيه، ووجهت النيابة للمتهم تهمتى النصب والاستيلاء على أموال الغير.

وأدلي المتهم بأعترافه أمام النيابة العامة، بحصوله على الاموال من المجنى عليهم وأنه كان يعطيهم أرباح شهرية بصورة منتظمه إلا أنه تعثر فى دفع تلك الأرباح منذ 3 أشهر بسبب أزمة مالية فى سوق الذهب، وأكد المتهم أنه سوف يرد جميع المبالغ التى حصل عليها من المواطنين.

كان اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقي اخطارا من مأمور قسم قليوب يفيد تلقيه عدة بلاغات من العديد من المواطنين يبلغ عددهم 40 شخصا يتهمون فيها جواهرجى بالاستيلاء على أموالهم بحجة تشغيلها فى تجارة الذهب.

تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتوصلت التحريات الى ان المتهم يدعى ن . ن 52 سنه، جواهرجى أستولي على قرابة 3 مليون جنية من العديد من المواطنين بحجة تشغيلها فى الذهب مقابل أرباح شهرية، وبعد فتره فوجىء الضحايا بعدم دفع الأرباح لهم وفوجئوا بأنه قام ببيع المحل والمنزل واصطحب اسرته وهرب من المنطقة.

وتمكن المقدم مصطفى دياب رئيس مباحث قسم قليوب، من تحديد مكانه وألقى القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأصدرت النيابة العامة قرارا بحبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى