حوادث

حبس “مستريح” وشريكه بتهمة النصب على المواطنين بالنزهة

أمرت نيابة النزهة، بحبس مستريح وشريكه، 4 ايام على ذمة التحقيقات،  وطلبت النيابة الصحيفة الجنائية للمتهمين وسرعة التحريات حول الواقعة.

وكانت النيابة قد استمعت إلى عدد من المجني عليهم، وأكدوا أن المتهمين زعم استثمارها وتوظيفها لهم بالشركة محل عملهما مقابل أرباح سنوية، وعدم التزامهما بسداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها، وقدم بعض من المجني عليهم إيصالات أمانة من المتهمين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط، مستريح وشريكه استولوا على قرابة 5 ملايين جنيه من أموال المواطنين بالنزهة .

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام كل من رئيس مجلس إدارة إحدى شركات خدمات السيارات، عضو منتدب بذات الشركة ، كائنة بدائرة قسم شرطة النزهة بالنصب والإحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم بالشركة محل عملهما مقابل أرباح سنوية، وعدم التزامهما بسداد الأرباح أو رد أصول المبالغ المالية المستولى عليها بالمخالفة للقانون. 

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة على النحو المشار إليه، كما أمكن التوصل لـ8 من المجنى عليهم، حيث بلغ إجمالى المبالغ المالية المستولى عليها 4 ملايين و980 ألف جنيه، وتم بإرشاد أحدهما ضبط سيارة ملاكى أقر بشرائها من متحصلات وقائع النصب، وأقرا بإنفاقهما باقى المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى