حوادث

“حبل وأقراص مخدرة”.. تفاصيل سرقة شخص انتهت بجثة داخل شقته بالجيزة

كتبت- فتحية أبو العينين:

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، ملابسات واقعة مقتل أحد المواطنين بالجيزة .. وضبط مرتكبى الواقعة.تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام أسفرت الجهود عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين – مقيمان بدائرة القسم).

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة حيث قاما بالإتفاق فيما بينهما على سرقة المجنى عليه، وقاما بشراء أقراص مخدرة من (أحد لأشخاص) تم ضبطه، وتوجه أحدهما لشقة المجنى عليه وقام بوضع أقرص مخدرة داخل مشروب له ولدى شعور المجنى عليه بعدم الإتزان قام بالإتصال بالمتهم الآخر وقاما بإيثاق المجنى عليه بإستخدام “حبل” وطلبا منه الأرقام السرية لكروت الإئتمان الخاصة به وخشية إفتضاح أمرهما قاما بكتم أنفاس المجنى عليه مما أدى إلى وفاته، وإستوليا على (مبلغ مالى – 3 كروت إئتمان – هاتف محمول ) وقيامهما بسحب (مبلغ مالى من الكروت المستولى عليها) ، كما أرشدا عن (كروت الإئتمان والهاتف المحمول الخاص بالمجنى عليه) وأضافا بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى