غير مصنف

“حبيت اخلع واخد الشبكة فقتلتها”.. ننشر اعترافات خطيب طالبة المنيا

قال محمد خلف عبد القادر، محامى المجنى عليها، رحمة محمد رضا، إن المتهم عمران نجيب محمد 37 عامًا ويعمل أمين الشرطة، مثُل أمام النيابة العامة حتى الساعات الاولى من صباح اليوم.

وقال في اعترافاته: “حبيت اخلع واخد شبكتيومقدرتش فقتلتها وخلصت منها لكن القدر اوقعنى فى قبضة رجال الامن”.

المجنى عليها رحمة رضا
المجنى عليها رحمة رضا

وأوضح محامى المجنى عليها، التى قتلت يوم 12 من شهر فبراير الجارى وتم العثور على جثتها بترعة الابراهيمية، أن المتهم فى تلك الجريمة نفذ فعلته بمفرده واستدرجها تليفونيا واخذها من أمام قرية البرجاية على دراجة بخارية يمتلكها القاتل حتى مكان ارتكاب الجريمة ما بين قريتى زهرة والبرحاية.

وتابع، أنه ألقاها فى ترعة الابراهيمية مساء نفس يوم الاختفاء الساعة الرابعة عصرًا وليس يوم الخميس كما تردد وعاد إلى منزله بعدما تخلص منها جثة هامده ومارس حياته الطبيعية حتى استدعى من أسرة خطيبته باختفاءها منذ صباح ذلك اليوم.

رائد محمد العشيرى معاون المباحث
رائد محمد العشيرى معاون المباحث

ونفى المتهم أمام رجال الأمن والنيابة العامة، مشاركة آخرين معه فى ارتكاب الجريمة موضحًا أنه فى ذلك اليوم انتظر خطيبته بعد أن خرجت من معهد التمريض حتى تقابلا امام قرية البرجاية دون أن يراه أحد.

وقال المتهم، إنه شك فى سلوكها فقتلها رغم ان المجنى عليها مشهود لها بالاعتدال وحفظ القران الكريم والمواظبة على الصلوات، كون والدها محمد رضا، رجل دين وأحد رجال الاوقاف الذى كان مشهودًا له بالاعتدال والتدين ولا يمكن أن تكون المجنى عليها بهذا السلوك.

واكد محامى المجنى عليها رحمة ان المتهم عمران نجيب القى جثة خطيبته وكان بها اصابات متفرقة بالوجه والجسم جراء القاءها فى ترعة الابراهيمية يوم الحادث دون أن يراه احد باستثناء اثنين الصيادين شاهدوا الجثة مساء نفس اليوم وخشوا على انفسهم ابلاغ الجهات الامنية فقاموا بارسال رساله الى جهات الامن عبر اثنين من المارة على طريق مصر اسوان.

المتهم بقتل رحمة فى المنيا
المتهم بقتل رحمة فى المنيا

من ناحية اخرى قالت مصادر امنية ان النيابة العامة قامت فجر اليوم وسط اجراءات امنية مشددة بصحبة المتهم بتمثيل مسرح الجريمة فى المكان الذى وقعت فيه جريمة القتل على ترعة الابراهيمية ومنزل المتهم.

وكانت أجهزة الامن بالمنيا باشراف اللواء خالد عبد السلام مدير مباحث المديرية قد شكل فريق بحث ضم المقدم عمرو حسن رئيس مباحث قسم المنيا والمقدم محمد منير رئيس مباحث مركز شرطة المنيا والرائد محمد العشيرى معاون مباحث مركز المنيا وعدد من ضباط مباحث المديرية.

محامى المجنى عليها
محامى المجنى عليها

وأشارت التحريات التى جرتها اجهزة الامن الى ان مرتكب الجريمة خطف وقتل مع سبق لاصرار والترصد هو خطيب المجنى عليها رحمة محد رضا المدعو عمران نجيب محمد قاسم 37 سنه امين شرطة بمديرية امن اسيوط واذى اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة يوم 10 من نوفمبر الجارى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى