تقارير و تحقيقاترياضةمقالات

حرب السوشيال ميديا تشتعل على مرتضى منصور بعد عودة فيريرا للزمالك


تناولت مواقع السوشيال ميديا تضارب تصريحات مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق لخلافة الفرنسي باتريس كارتيرون.

شهد الأسبوع الماضي على إقالة كارتيرون من على رأس الجهاز الفني ومعه المدرب العام، مدحت عبد الهادي، وأمير عزمي مساعد مدرب، بعد نتيجة ووقائع مباراة الوداد المغربي بدوري الأبطال.

تذبذب الزمالك بدوري أبطال إفريقيا يوتر مجلس الإدارة

سقط الزمالك بثلاثية مقابل هدف أمام الوداد المغربي، بالجولة الثالثة، في المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا، ليهدد الزمالك بحصد بطاقة التأهل من دور المجموعات، ويحتل المركز الثالث قبل انطلاق منافسات الجولة الرابعة، برصيد نقطتين، بفارق خمس نقاط عند بترو أتلتيكو المتصدر، وأربعة عن الوصيف الوداد المغربي.

آخر محطات فيريرا قبل تدريب الزمالك

استقر مرتضى منصور ومعه مجلس إدارة نادي الزمالك على الجهاز الفني للفريق أمس الجمعة، بتعين البرتغالي فيريرا، بعد خوض مباراة فيوتشر بالدوري بالمدرب المساعد الجديد والمدير الفني المؤقت أسامه نبيه، والتي حصد فيها الثلاث نقاط بثلاثية مقابل هدفين، في الثواني الأخيرة من الوقت البدل الضائع، على الرغم من انطلاقة الشوط الثاني وتأخره في النتيجة بهدفين.

أبرز بطولات فيريرا مع الزمالك.. دوري وكأس 2014/2015

سبق للبرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد ودرب الفريق في موسم 2014/2015، والتتويج ببطولتي الدوري والكأس، ورحيله دون علم الإدارة السابقة برئاسة مرتضى منصور ، والذى توجه بعدها لتدريب السد القطري وحصد أكثر من بطولتين في أول موسم له.

أبرز تصريحات مرتضى منصور في 2015 عن فيريرا

خرج مرتضى منصور بعد هروب فيريرا في السابق بتصريحات مسيئة في بطولات وأرقام البرتغالي في مجال التدريب، والتي كانت أبرزها؛ “فيريرا ممشيش دي هدومه لسه متغسلتش في الفندق، ازاي يمشي”.
وأضاف: “فيريرا مدرب {فاشل ومبيفهمش كورة} ليخرج مناصري مرتضى منصور على السوشيال ميديا ويتناولوها على المدرب البرتغالي “.

أبرز تصريحات مرتضى منصور في 2022 عن فيريرا

أعلن مرتضى منصور في فيديو نشره أمس على اليوتيوب مشير إليه على صفحته الرسمية “فيسبوك” بتقديم المدير الفني الجديد والأسبق للزمالك البرتغالي مانويل جوسفالدو فيريرا، بأطيب الكلمات واقواها في تقدير المدرب في كرة القدم وأرقامه”.

ظهر متربصي مرتضى منصور على أخطائه وتضارب تصريحاته مع مرور الوقت تغيير لون وجهه أمام فيريرا، والتي تناولها البعض على مواقع السوشيال ميديا ومازال يتردد صداها مع مرور الوقت، والتي كان أبرزها: “فيريرا دا مدرب كبير وليه تاريخه وأرقامه في كرة القدم، والدليل مع الفريق في موسم 2015 “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى