غير مصنف

حزب العدل يختتم مدرسة الكادر السياسي ويفتتح معرض خيري للملابس بأسوان

استقبلت محافظة أسوان اليوم قيادات حزب العدل النائب أحمد قناوي نائب رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ ، والأستاذ عبدالعزيز الشناوي الأمين العام للحزب والأستاذ أحمد صبرى أمين أمانة مركز التدريب والتثقيف علي مستوي الجمهورية في اختتام مدرسة الكادر السياسي لمجموعة من القيادات الشعبية بمحافظة أسوان بجانب مجموعات من الشباب الفعال في المجتمع المدني ومجموعة من أعضاء وأمانة الحزب بالمحافظة .

وقام الحزب بعمل تديب علي مدار يومين متتاليين في مدرسة الكادر السياسي لحزب العدل لمجموعة من الشباب الراغبين في التعرف على أهداف الحزب ومبادئه واجانده الحزب التشريعية وطموحاته المستقبلية لتأهيل وتدعيم كوادر ضمن خطة الحزب الطموحة لبناء كوادر فعالة بالمحافظة .

وشهد حزب العدل تخرج 20 كادر سياسي وتسليم شهادات التخرج لعدد من كوادر الحزب من مختلف مراكز المحافظة ولعدد من الشباب المتطوع في خدمة المجتمع المدني.
وجاءت زيارة الحزب في إطار اهتمام الحزب بكافة الإقليم المصرية وخصوصاً أقاليم الصعيد ذات الطبيعة الخاصة، في ظل اهتمام ايمان الحزب بالتعبير عن الطبقة الوسطى وقضاياها في كافة أرجاء مصر من قبل بناة العدل.

وعلى جانب آخر قام النائب أحمد قناوي، نائب رئيس حزب العدل بمشاركة كلاً من الامين العام الاستاذ عبد العزيز الشناوي وامين محافظة أسوان الاستاذ كمال السلواوي بافتتاح معرض من المنازل التي تم تقديم المساعدات العينينة واعادة الترميمها خلال ازمة السيولة الاخيرة بمحافظة أسوان، كما استمع النائب لمطالب الأهالي بالمنطقة في مجموعة من الخدمات والمرافق في المنطقة، وتم التنسيق مع امانة المحافظة للتواصل مع المسؤولين للوصول لحلها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى