غير مصنف

حزب العدل يدشن مبادرة «رصيف آمن»

أعلن حزب العدل، عن تدشين أمانة الحزب بالإسكندرية، لمبادرة تحت عنوان «رصيف آمن»

وكشف عبد العزيز الشناوى، القائم بأعمال آمين عام حزب العدل، أن مبادرة «رصيف آمن»، تستهدف تنفيذ القانون والقضاء على ظاهرة إشغال الطريق بواسطة الباعة الجائلين وأصحاب المحلات، وما يصاحبها من تشويه للمنظر العام للإسكندرية وشعور المواطن بغياب القانون ومؤسسات الدولة، كما تستهدف إيقاف سرقة التيار الكهربائي بواسطة من يفترشون الأرصفة مهدرين حقوق الشعب المصري، وفي مقدمة مستهدفات المبادرة، تهيئة كافة رصفان الإسكندرية لعبور ذوي الهمم بسهولة وأمان.

واضاف نؤمن أن الحق في الحياة هو أسمى الحقوق الإنسانية، وأن كل ما يتهدد حياة الإنسان أو يعرض أمنه وسلامته للخطر، يوجب التصدي له كأولوية عاجلة في أي زمان ومكان، ولما كان المواطن السكندري بشكل عام، يعاني من افتقاد الرصيف الآمن والممهد للسير عليه، نعلن في أمانة حزب العدل بالإسكندرية، عن بدء العمل في مبادرة «رصيف آمن».

بداية من اليوم الأربعاء، الأول من سبتمبر ٢٠٢١، للعمل من أجل عودة الإسكندرية إلى سابق عهدها كعروس للبحر الأبيض المتوسط، مستعيدة وجهها الحضاري الذي يليق بها وبسكانها.

وأكد الشناوى تعمل مبادرة «رصيف آمن» عبر تدشين جروب على تطبيق واتساب يحمل اسم المبادرة، ويتلقى مشاركات السادة المواطنين، بما يرونه ويرصدونه من سلبيات في الرصيف في عموم شوارع وميادين الإسكندرية.

 وتنشر المبادرة ما تتلقاه من صور ووسائط، على صفحة الحزب بوسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة لفتح قنوات تواصل مع مسئولي المحافظة والأحياء للعمل على تلبية طلبات السادة المواطنين.

وشدد الشناوى أن أمانة حزب العدل بالإسكندرية، قد خاطبت السيد محافظ الإسكندرية، من أجل إعلامه بالمبادرة وأهدافها، آملين أن نجد التعاون المرجو من جميع الجهات، من أجل استعادة رونق الإسكندرية الغائب.

شاهد..

مبادرة «رصيف آمن»

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى