فن ومنوعات

حسن شاكوش: الفلاشة قعدت ناس كتير في بيوتهم

أكد مطرب المهرجانات حسن شاكوش أن نقابة المهن الموسيقية؛ قامت بإيقافه عن الغناء لأجل غير مسمى بعد أزمته مع المطرب الشعبي رضا البحراوي.

وقال شاكوش في مقابلة مع برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “أم بي سي مصر”: “النقابة قامت بإيقاف رضا البحراوي لمدة شهرين وأوقفوني لأجل غير مسمى”.

وأضاف: “خرجنا واعتذرنا للجمهور وللجميع؛ المشكلة كانت واحدة وخرجت من مشكلة رضا إلى مشكلة العازفين؛ قلت كلمة خلال الفيديو وقالوا بعدها أنني تجاوزت ضد العازفين”.

وتابع: “ليس من طبعي أن أتجاوز ضد أحد وحتى من يتجاوز ضدي؛ أتجاوز عن الأمر نظرا لطبيعية عملي؛ ولم أعد أتوقف أمام هذه الأمور”.

وأوضح: “الراب لا يحتاج إلى صوت ولكني حصلت على تصريح بالنقابة لمطرب شعبي لأنني أغني لأي مطرب وأغني مباشرة مع الفرقة الموسيقية ولا نغني على فلاشة فقط”.

وأكمل: “الفلاشة سببت عقدة للكثير جعلت الكثير من المطربين في منازلهم؛ لا يمكن لأي شخص أن يعني على فلاشة وهناك مطربين كبار يقومون بالغناء على الفلاشة”.

واختتم: “النجاحات التي حققناها؛ لقد تعبنا كثيرا وأنا كنت لاعب كرة قدم؛ لعبت للإسماعيلي والاتصالات وبذلت جهدا كبيرا ولم نظهر في يوم وليلة كما يقول البعض”.

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى