فن ومنوعات

حسين الجسمي ينشر تفاصيل حفله بدبي| صور

شارك المطرب حسين الجسمي مجموعة صور عبر موقع الصور والفيديوهات انستجرام حفله الأخير بدبي وكتب معلقا : ” أمسية خالدة توجت بفخامة حضوركم” .

يذكر أن الجسمي حقق نجاح فريد من نوعه عندما كسر حاجز النصف مليار مشاهدة،وهو 500 مليون مستمع هو الرقم الذي انفرد به عدد قليل من النجوم خلال أغانيهم التي لاقت نجاح كبير على مستوى الوطن العربي، ولعل آخرهم حسين الجسمي الذي وصلت أغنيته بالبنط العريض، إلى نصف مليار مشاهدة خلال 11 شهرًا من طرحها، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان حسين الجسمي.

وتعد هذه الأغنية الثانية للجسمي التي تتجاوز حاجز النصف مليار مشاهدة، إذ وصلت أيضًا أغنية بشرة خير لـ 517 مليون مشاهدة عبر موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفى.

حسين الجسمي مصري الهوي

ويشارك بشكل دائم الفنان حسين الجسمي المصريين احتفالاتهم حيث شارك سابقا الفنان الإماراتي حسين الجسمي مجموعة من أصحاب الهمم المصريين أغنية حملت عنوان «بطل الحكاية»، وذلك خلال احتفالية «قادرون باختلاف 2»، التي نظمها الاتحاد الرياضي المصري للإعاقات الذهنية، بالمشاركة مع وزارة الشباب والرياضة.


وأدى النجم الإماراتي الأغنية خلال الاحتفالية التي حضرها الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من الوزراء والمسؤولين وأهالي ذوي أصحاب الهمم، برفقة الطفلة ندى، متحدية إعاقة بصرية، وعبدالرحمن، متحدي إعاقة بصرية، وهشام، متحدي إعاقة التوحد، وسط تفاعل كبير من الحضور في مركز المنارة «للمؤتمرات والمعارض الدولية» بالتجمع الخامس في القاهرة.
وأعرب الجسمي عن فخره وسعادته بمشاركته في الاحتفالية النبيلة، والوقوف الى جانب أصحاب الإصرار والطموح والتحدي في مختلف المجالات.


وقال عبر مواقع على التواصل الاجتماعي: «مشاركتنا بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي ورؤية اهتمامه الإنساني بأصحاب الهمم باحتفاليتهم قادرون باختلاف 2 تدعونا للفخر والسعادة كمصريين وعرب.. ومشاركتي لأحبابي من ذوي القدرات الخاصة في أغنية بطلالحكاية محطة إنسانية سأفتخر بها دائماً».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى