غير مصنف

حفل إفطار جماعي للأيتام بحضور محافظ المنوفية.

 

كتب – وائل القناوي :

شارك اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية في حفل إفطار جماعي مع الأيتام بمدينة شبين الكوم والذي نظمتة لجنة حماية الطفل بالديوان العام بالتنسيق مع عدد من رجال الأعمال بالمحافظة .

وذلك بحضور المهندس محمد خيرة رئيس مجلس إدارة جمعية مرضي الكبد بالمنوفية والأستاذة سوسن طايل وكيل وزارة الشباب والرياضة والأستاذ محمد أبو العلا وكيل مديرية التضامن الإجتماعي والأستاذة إيناس محي رئيس لجنة حماية الطفل بالديوان العام ورؤساء دور الأيتام والمشرفين عليها بالمحافظة .

حيث أعرب محافظ المنوفية عن سعادته بالمشاركة في هذا الحفل ، مؤكداً علي ان جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة لا تألو جهداً في توفير الدعم المادي والمعنوي من أجل دمج الأيتام بالمجتمع والإحساس بروح الاسرة الواحدة .

وهنأ محافظ المنوفية الأطفال بحلول شهر رمضان المبارك وتبادل الحديث مع بعضهم للإطمئنان علي جودة الخدمات المقدمة في دور الرعاية التي ينتمون إليها .

وأكد محافظ المنوفية علي أن إكرام اليتيم ومساعدتة علي تخطي مصاعب الحياة هو حق أصيل له ، مقدما الشكر لجميع القائمين علي هذا العمل .

وأشار إلي أن كفالة اليتيم يتسع معناها ليشمل إحتضانهم وتعليمهم والإهتمام بصحتهم والعمل علي إعدادهم نفسياً وتربوياً لمواجهة المستقبل .

وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الرياضية الترفيهية التي قدمها فريق جلهوم للجمباز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى