أخبار

حفيدة رجاء الجداوي في ذكرى رحيلها: وحشتني روحها في البيت

كشفت روضة هندي حفيدة رجاء الجداوي أنها كانت شديدة الارتباط بجدتها الراحلة قائلة : أنا كانت قريبة مني جداً وكانت بتذاكرلي كل حاجة اللي هي عارفاه واللي مش عارفاه حتى لما كنت بذاكر ألماني وهي لا تجيد اللغة الألمانية كانت تقولي هقعد معاكي أدعمك “.

وتابعت في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” في حلقة خاصة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الفنانة القديرة رجاء الجداوي قائلة : “بالنسبة للغة الفرنسية هي كانت متولياه من أول يوم في حياتي بدأت أدرس فيه اللغة الفرنسية “

وكشفت أن يوم التخرج اللي جاء بعد وفاة جدتها وعندما منحتها المدرسة ” بالطو التخرج والقبعة ” حرصت على أن تقوم بتعليقها في غرفة جدتها الراحلة قائلة : “ارتديت الملابس في غرفتها وإتصورنا أنا وأمي في غرفتها ويوم التخرج حسيت أنها معانا وقلت ده لامي يوم الاحتفال “.

وأوضحت أنها كانت شديدة الارتباط بجدتها خاصة في الطقوس اليومية لحياتها قائلة ك أول ما أرجع من المدرسة كنت لازم أروح ” لانا ” اوضتها واقعد معاها حتى لو ساعة ونتكلم في كل حاجة كنت بحكيلها كل حاجة حتى علاقاتي بأصحابي كانت عرفاها بدقة “.

وكشفت أن أهم ما كانت تستفيد به هو توجيه جدتها النصائح لها قائلة: أهم حاجة في علاقتي بيها النصايح كانت دائماً بتوجهلي النصايح وأهمها اني” ماشيلش من حد خالص “ولا ازعل مع حد واني ماينفعش امثل قدام حد اني بحبه ومشاعري مختلفة “.

أكملت : ” كانت دائما تقلي إفردي ظهرك وأنتي ماشية عشان هي كانت عارضة أزياء وفضلت تنصحني بده دائماً لاني وأنا بذاكر كنت بحني ظهري شوية “.

وكشفت أن أكثر الأشياء التي تشتاق لها بعد رحيلها هي غياب روحها في البيت قائلة : ” جدتي كانت نقطة التوازن في البيت لما أمي تتعصب أو جدي الله يرحمه “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى