غير مصنف

حقيقة زواج حسين فهمي من أنغام

يبحث رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة على مدار الساعات الماضية، عن حقيقة زواج حسين فهمي من أنغام، وذلك بعد ما انتشرت تلك الشائعة على عدد من الحسابات والمواقع الفنية على السوشيال ميديا.

وجاء ذلك تزامنًا مع وجوده في مدينة الأقصر بسبب تكريمه ضمن فعاليات الدورة الـ11 من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، الذي تستمر فعالياته حتى 10 مارس الجاري.

وأكد مصدر مقرب حقيقة زواج حسين فهمي من أنغام، على أنَّ تلك الأخبار ليست سوى شائعات عارية تمامًا من الصحة، يهدف أصحابها إلى خلق حالة من الجدل لتصدر الـ«تريند» على السوشال ميديا.

حسين فهمي موجود برفقة زوجته في الأقصر

ووجد الفنان حسين فهمي في مدينة الأقصر لحضور ندوة تكريمه في فعاليات مهرجان الأقصر السينمائي برفقة زوجته «نادية محرم»، التي حرصت على الجلوس في الصف الأول في الندوة التي أقيمت أمس.

حسين فهمي وزجته

وتطرق حسين فهمى إلى علاقته بالسينما قائلا: “السينما عندي دراسة، واعتذرت عن أدوار كثيرة لأنني استطيع عمل أدوار مختلفة، ودرست كثيرا وعندما كنت أجسد دورا أحاول فهم الشخصية ودراستها قبل أن أقدمها حتى  أعرف طبيعة كل شخصية، حتى أننى حين قدمت فيلم “جري الوحوش” لجأت للطبيب لكي أعرف نوع المرض الذي سأقدمه وتفاصيله”.

وأضاف «فهمى»: تعرضت للكثير من الانتقادات خلال مشواري الفني، خاصة بعدما فضلت التمثيل عن الإخراج، مشيرًا إلى أنه تعرض لهجوم كبير في هذا الوقت من الإعلامي مفيد فوزي وأحمد صالح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى