رياضة

حلم المونديال.. مصر تستهدف الثأر من السنغال في مواجهة مرتقبة الليلة

يستضيف منتخب مصر نظيره السنغال اليوم، الجمعة، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة الذهاب في الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ويسعى منتخب مصر إلى تحقيق الفوز بنتيجة جيدة، تطمئن الجميع قبل خوض مباراة الإياب المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أولمبي، بالعاصمة السنغالية داكار.

وتعد مباراة الليلة “ثأرية” بالنسبة لمنتخب مصر، فقد خسر الفراعنة نهائي أمم إفريقيا 2021 أمام السنغال بركلات الترجيح،عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

ويرغب منتخب مصر بقيادة مديره الفني كارلوس كيروش، في تحقيق فوزا كبيرًا على منتخب السنغال في مباراة الليلة، محاولًا استغلال عاملي الأرض والجمهور، والمتوقع أن يملأ استاد القاهرة الدولي أكثر من 65 ألف، والتي سوف تكون بطاقة التأهل إلى كأس العالم على حساب السنغال، خير تعوض للجماهير عن خسارة نهائي أمم إفريقيا.

وحرص لاعبو المنتخب الكبار، وعلى رأسهم محمد صلاح والشناوي والسولية، على عقد جلسات مع اللاعبين، لتحفيزهم وحثهم على بذل أقصى جهد، من أجل تحقيق حلمهم وحلم الجماهير بالتأهل إلى كأس العالم.

في المقابل، يسعى منتخب السنغال بقيادة مديره الفني أليو سيسيه، إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب مصر، تساعده قبل مباراة العودة على أرضه ووسط جماهيره، وخاض أسود التيرانجا معسكرًا في المغرب استعدادًا لمباراة الليلة وحضرت بعثة المنتخب السنغالي إلى القاهرة مساء الأربعاء على متن طائرة خاصة.

ويعول مدرب السنغال آماله على كتيبة المحترفين المميزين التي يمتلكها المنتخب السنغالي، ويأتي على رأسهم ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي، وكاليدو كوليبالي صخرة دفاع نابولي الإيطالي، والحارس المتألق إدوارد ميندي نجم تشيلسي الإنجليزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى