غير مصنف

«حمام» يتسبب في القبض على مواطن بأسيوط

استدعى خالد عويس رئيس مجلس مدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، شرطة مركز الغنايم لإلقاء القبض على مواطن من المارة استخدم حمام مبنى مجلس المدينة.

وأثارت تلك الواقعه غضب الرأي العام بمحافظة أسيوط كونه تصرف غير آدمي من مسؤول حكومي مستائين الأهالي اشد الاستياء مطالبين محافظ أسيوط التحقيق معه في تلك الواقعه الغير أخلاقيه.

ومن جانبة أوضح خالد عويس رئيس مجلس مدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، عبر مداخلة تلفزيونية على قناة “ten” في برنامج رأي عام مع عمرو عبد الحميد، تفاصيل تلك الواقعة على النحو التالي: “عند خروجي من مبنى المجلس لاحظت دخول احد الاشخاص وخروج احدهم ايضًا فسألت موظف الامن فقال لا اعرف احدهما وذلك المبنى الذي دخل فيه المواطن لقضاء حاجته غير مستخدم ومهجور فأنتظرت خروج ذلك الشخص من دورة المياة وطلبت منه إظهار بطاقة تحقيق الشخصيه فإدعى انها لا توجد معه بطاقة تحقيق الشخصيه وبعدها حدث مشادة كلامية بينه وبين موطف الامن فقمنا باستدعاء الشرطه”.

وعبر عدد من اهالي الغنايم عن استيائهم وغضبهم الشديد مما حدث من تصرفات غير ادمية من رئيس مجلس المدينه قائلين: «ان الذي حدث لهو سوء اخلاق من المسؤل متسائلين هل ان تهمته قضاء حاجته في حمام حكومي ام تفريغ مواد خطرة في حمام حكومي».

وفي السياق ذاته، عبر أحد المواطنين عن غضبه قائلًا: «اهو المفروض البائع ده يتحاكم بتهمة تفريغ مخلفات صلبه فى القطاع العام، على الاجهزه المعنيه تكريم رئيس مجلس الغنايم على سرعه الابلاغ عن الخائن قبل تفريغ الشحنه بالكامل، كل الشكر والتقدير للإعلام الهادف على طرح قضية خطيره للرأي العام».

فيما علق آخر وقال: «سبحان الله دا لو واحد غريب وجه وقالي دخلني حمام بيتكم هدخله واضايفه كمان وشوف دا سبحان الله لا المبنى ملكه ولا حاجه وطلب الشرطه للراجل الغلبان ، معلقًا:”يرضي مين دا يا بشر”»

كما شن اهالي الغنايم هجومًا شديد على الإعلامي عمرو عبدالحميد مقدم برنامج رأي عام لما سمح لرئيس مجلس المدينه بعمل مداخلة في برنامجه وسمح له باخذ جزء كبير من وقت الحلقه لتبرير تصرفه الذميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى