غير مصنف

حملات مكبرة لتطبيق الإجراءات الاحترازية ببنى عبيد بالدقهلية

سامح الألفي

تابع حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة بنى عبيد، أعمال اللجنة المشكلة للمرور على المقاهي والكافتيريات والمحلات التجارية والحرفيه، والكافيهات، وسيارات الأجرة، والتوك توك، للتأكد من إتباع وإلتزام أصحاب تلك المنشات بالإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة فيروس كورونا المستجد، وكذلك إلتزام أصحاب المقاهى بعدم إستخدام الشيشه بين المواطنين حرصاً على صحة وسلامة الجميع من إنتقال وإنتشار العدوى بفيروس كورونا بين المواطنين مع تطبيق القانون على المخالفين بكل حسم وحزم.

وقد أسفرت أعمال اللجنة عن تحرير9 محاضر متنوعه 3 محاضر منها إشغالات و4 محاضر لعدم إرتداء الكمامة ومحضرين صحة لعدم وجود شهادات صحية.

كما تم أيضًا مصادرة عدد من أطقم ومكبرات الصوت والسماعات بمركبة التوكتوك، وخلال ذلك تم تطبيق وتحصيل الغرامة الفورية على المواطنين الغير ملتزمين بإرتداء الكمامات الطبية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا فى وسائل المواصلات العامة بأنواعها والكافيهات، والمحلات التجارية وقدرها 50 جنيه طبقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء فى هذا الشان.

وناشد قابيل جموع المواطنين بإتباع الإجراءات الإحترازية والإسترشادية للوقاية من فيروس كورونا المستجد بإرتداء الكمامات الطبية لتقليل الإصابة والعدوى بين المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى