حوادث

حملات نظافة مكبرة بنطاق محافظة الدقهلية

نورا سعد

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وفرق العمل بالوحدات المحلية بنطاق محافظة الدقهلية، بالإشراف والمتابعة من رؤساء ونواب رؤساء الوحدات المحلية في كل من أحياء شرق وغرب مدينة المنصورة لتنفيذ حملات النظافة المشار إليها.

وقال محافظ الدقهلية أن إجمالي ماتم رفعه من كميات القمامة والأتربة بنطاق أحياء مدينة المنصورة في اليوم الرابع على التوالي لتنفيذ الحملات بلغ 540 طنا من القمامة والأتربة بالشوارع والميادين بنطاق المدينة.

وقد أوضح محمد عبد الباقي رئيس حى غرب المنصورة أن إجمالي ما تم رفعه من كميات القمامة والأتربة بشوارع وميادين حى غرب بلغت 390 طنا بمشاركة معدات وعمال الوحدات المحلية لكل من السنبلاوين ونبروه وبني عبيد ومنية النصر بالتعاون مع حى غرب وشملت المناطق التي تم رفع القمامة من الشوارع الرئيسية وعدد من الشوارع الفرعية بنطاق الحي.
كما أوضح محمد البسيوني رئيس حى شرق المنصورة أن إجمالي ما تم رفعة من كميات القمامة والاتربة اليوم بلغ 230 طنا وذلك بمشاركة معدات وعمال الوحدات المحلية لكل من ودكرنس وميت سلسيل وشربين وشملت المناطق التى تم رفع القمامة من منطاطق الدراسات وعزبة الشال وتم ترميم الاسفلت بشارع الجيش وقناة السويس ومحمد عبده وتنفيذ اعمال الدهانات وترميم البلاط والبردورات بنطاق الحي وغسيل شوارع سعد زغلول ودهان بذات الشارع.

وقال محافظ الدقهلية ان انطلاق هذه الحملات يأتى فى اطار تفعيل الخطة المتكاملة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بنطاق المحافظة والتى تستهدف العمل على تحسين مستوى النظافة بنطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء وأكد محافظ الدقهلية أن هذه الحملات المكبرة.

وأكد محافظ الدقهلية على ضرورة استمرار تطبيق الإجراءات الاحترازية بجميع المراكز والمدن والاحياء على مستوى المحافظة خاصة في اماكن التجمعات ومواقف السيارات ودور العبادة وذلك لمواجهة انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وصحة وحياة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى