غير مصنف

حملة مكبرة تسفر عن إغلاق مركز تعليمي وتحرير 15 مخالفة تجاهل الإجراءات الاحترازية بالإسكندرية

قاد اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الاسكندرية برفقة محارب هيلع رئيس حي شرق حملة مكبرة بنطاق الحي، بتكليف من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية لمتابعة الدورية للتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وفقا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

وأسفرت الحملة عن إغلاق وتشميع أحد المراكز التعليمية المخالفة لقرارات مجلس الوزراء وذلك حرصًا على سلامة الطلبة، وتم تحرير عدد ١٥ محضر متنوع ما بين “نقص أشتراطات صحية، رصد بيئي ، بيئه،  نظافة، إشغال طريق وعدم الإلتزام بالإجراءات الإحترازية ” ، و٣ انذار وتم التحفظ على عينات متنوعة من المواد الغذائية لفحصها والتأكد من سلامتها للإستخدام الآدمى، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى رفع الإشغالات.

حملة اليوم

هذا وتم ضبط أعمال ترميم بأحد المحال التجارية بدون ترخيص، أوقفتها الحملة في الحال وتحفظت على كافة المعدات والأدوات المُستخدمة بالمخالفة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالف.

وخلال الحملة شدد السكرتير المساعد على المحال والمطاعم والكافيهات بضرورة الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية، من حيث الإلتزام بارتداء الكمامات، وتواجد جهاز قياس للحرارة، وأدوات للتعقيم، والمطهرات، والنظافة العامة، والتباعد، وذلك لرواد المطاعم والمحال والعاملين بها، حرصا على سلامة المواطنين فى ظل هذه الظروف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى