تقارير و تحقيقاترياضة

حوار| المزين: هدفي الصعود ببني سويف للممتاز.. والجماهير كلمة السر

جاء تعاقد نادي بني سويف مع اسم كبير في عالم التدريب مثل أيمن المزين، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم، ليعلن النادي للجميع تمسكه بالصعود للدوري الممتاز، الذي كان قريبًا منه بقوة بالموسم المنقضي.

وفي أول حديث للمزين عقب توليه المهمة مع بني سويف استعدادًا للموسم الجديد، كشف خلاله عن طموحاته مع بني سويف وخطته لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

في البداية ما هو طموحك مع بني سويف بالموسم المقبل؟

 أعد جماهير ومجلس إدارة نادى بني سويف ببذل كامل طاقتنا لتحقيق حلم الصعود معه، ووضع  بني سويف في المكان الذي يليق به. ما حدث لفريق بني سويف الموسم المنقضي كان سوء توفيق، فالفريق أدى ونافس ونقاطه متساوية مع الصاعد، ولكن اللائحة قضت الأمر بالمواجهات المباشرة.

ماذا يمثل لك العامل الجماهيري لنادي بني سويف وتعطشه لمشاهدة فريق بالممتاز؟

عملت مع الكثير من الأندية الجماهيرية وأعلم معنى وقيمة الكرة بالنسبة لعاشقي تلك الأندية، وأن المكسب أهم عندهم من “الأكل والشرب” .

وصعدت أكثر من مرة للدوري الممتاز مع الأندية الشعبية وخاصة الشرقية وطنطا، والرجاء، وذلك بفضل الله ثم الجماهير، التي كانت تسانده حتى النهاية، لذلك أطالب جماهير بني سويف بالمساندة والمشاركة في تحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز.

وما هي خطتك لتحقيق حلم الصعود للدوري الممتاز؟

العديد من لاعبي بني سويف لهم رصيد كبير في الممتاز، وسنعمل على حسم الصعود “مبكرًا” تحسبًا لأي سوء حظ أو إخفاق، وسيحفر التاريخ أسماء جميع الفريق لاعب وإداري في حال تحقيق الحلم، وهو ما سنعمل عليه بكل طاقة وجد، وسيكون الأمر في النهاية بأقدام اللاعبين، فاللاعبين هم من صنعوا أيمن المزين بعرقهم ومجهودهم وحماستهم لتحقيق المنشود منهم داخل الملعب، وقوام الفريق الأساسي جيد جدًا وأعمل على سد النواقص الموجودة فى بعض المراكز بالفرقة.

ولماذا اخترت نادي بني سويف رغم العروض الكثيرة التي قدمت لك عقب الرحيل من طنطا؟ 

اختارت بني سويف لقيادة فريقها رغم العروض المغرية التي جاءت لي قبل توقيع عقدي مع بني سويف، وذلك لعدة أسباب أولها العمل الإداري المنظم والمؤسسي لمجلس إدارة بني سويف، وعدم تدخلها في عمل المدير الفني، وتوفير كل طلبات الجهاز، وفقًا للإمكانيات المتاحة، ثانيًا هناك قوام فريق محترم خاصة مع ضيق الفترة الزمنية بين الموسم الجديد والمنقضى فالأمر ليس ماديًا.

كلمة أخيرة فلمن توجهها؟

أتوجه بالشكر للحفاوة غير التقليدية التي استقبلت بها من جماهير بني سويف ومجلس إدارة نادي بني سويف برئاسة المحاسب علي سليم رئيس نادي بني سويف، ولن ولم أخزل هذا الجمع من العاشقين لكرة القدم وفريقهم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى