فن ومنوعات

حورية فرغلي عن تكذيب أمينة خليل لها: «أنا مش بتمسّح فيها»

علقت الفنانة حورية فرغلي، على البيان الذي نشرته الفنانة أمينة خليل، حول صلة القرابة التي تجمعهما، مؤكدة أنها لم تقل إنها ابنة خالتها وأنا أعلم أنها قريبتي من بعيد.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” على قناة “الحدث اليوم”: “صلة القرابة مش قريبة قوي لأن أنا كنت طول عمري عايشة بره، بس فرحت قوي إن فيه حد في الوسط الفني معايا، وكنت أتمنى أنا وهي نبقى قريبين من بعض، بس للأسف إحنا مش قريبين من بعض، وحاولت بس هي مش عايزة”.

وتابعت: “كل واحد في حالة، بس في الآخر أنا مقدرش أنكر إن أمي قريبة جدتها، دي حاجة معروفة والعيلة كلها عارفاها، أنا مش بتبلّى عليها ولا بتمسح فيها ولا أي حاجة خالص.. بالعكس دي حاجة تشرفني، وأنا بحب أمينة خليل جدًا وكنت أتمنى أن يكون هناك تعارف بينا”.

كما أكدت في تصريحاتها أنها تعرضت لسحر بالمرض ولكن تم فكه، وأنها حجت 7 مرات وتحصن نفسا دائمًا بالقرآن.

وأوضحت أنها عرضت عليها أوراق عمل حاليًا وتقرأها، موضحة أنها تتمنى تقديم شخصية الفنانة نجوى فؤاد في عمل فني لأنها هي من رشحتها لتقديم شخصيتها.

يذكر أن الفنانة أمينة خليل، علقت على تصريحات حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما، مؤكدة أن هناك علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده. 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى