غير مصنف

خاص باليوم .. لقاء مع طبيب الأسنان صاحب فدية الكلب المقتول

 

وليد الخطيب

أعلن الدكتور عاطف خليفه السمان طبيب الأسنان بمركز أبو تشت شمالي محافظة قنا، منذ ايام علي صفحته الخاصه علي موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بك”، أنه يرصد مكافأة قدرها 30 ألف جنيه، لمن يرشد عن المتهم بقتل كلبه الخاص، مع الالتزام بجدية الدفع الفوري وسرية المعلومه وعدم الكشف عن مصدر المعلومة والحفاظ عليها،بعدما عثر عليه مقتولا قبل أيام.

 

الدكتور عاطف خليفه السمان طبيب اسنان بقنا

 

وقال “خليفه” ، في تصريح ل”اليوم الاخباري ” انه تربطه علاقة قوية بالكلب، الذي اشتراه منذ 4 سنوات ب 300جنيها، ورباه داخل منزله، والذي يعتبر الحارس الخاص له ولا يؤذي أحدا، ويحرس المستشفى الخاص به التي تقع علي طريق السريع القاهره اسوان الزراعي امام مدخل قرية الأميريه التابعه لمركز ابو تشت شمال قنا ، مشيرا إلى أنه كان كلبا وفيا مخلصا له وللاسره ايضا وانه حزن حزن شديدا علي فراقة.

 

صوره للكلب قبل القتل

 

حيث أكد الطبيب، أنه كان يشتري للكلب الأكل من المطعم، وكانت تربطه وأفراد الاسرة علاقة قوية بالكلب، حيث أنه كان (يرفع رجله لأعلى كي يسلم عليهم)، وكان كلما يراه جالسا أمام المستشفى الخاصة به يأتي ليجلس معه، مضيفا أنه في إحدى المرات قام الكلب بقتل ذئب أراد الدخول إلى البيت والمستشفى والحديقه الخاصه، كما أنه اصطاد ثعلبا أراد التسلل إلى داخل البيت.

 

صوره للكلب

واستكمل السمان حديثه عن الكلب قائلا ، عثرت على كلبي مقتولا تسيل منه الدماء منذ يومين بأحد شوارع القرية، بعد تلقيه عدة ضربات في الرأس والوجه، لافتا إلى أنه قام بنقله بسيارته ودفنه بالحديقه الخاصه به لكي يكون بجواره دائما، وبكى عليه وأسرته، نظرا لوفاء الكلب وإخلاصه.

 

صوره للطبيب والكلب

وأوضح السمان لمراسل اليوم، أنه نظرا لشدة حزنه على كلبه، وتعلقه به، وتحري الدقة وعدم الظلم، ومعرفته بمغري قتل الكلب، أعلن على صفحته رصده مبلغ 30 ألف جنيه لمن يدلي بمعلومة عمن قاموا بقتل كلبه، ونظرا للتعليقات السخيفة وتداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي منشوره بسخرية، الامر الذي دفعه الى حذف المنشور وانه لم يعلم الطبيب ان المنشور موجود حتي هذه الحظه علي الصفحة الخاصه به ” فيس بك “.

 

صوره الطبيب بيداعب الكلب

هل كان للكلب اسم ؟
لم يكن هناك اسم معروف به الكلب، وانما كان يجلس امام المستشفي الخاصه بي وكان هناك كافتريا بالمستشفي وكان يتردد عليها الكثير من افراد القرية والكل كان يعرفه جيدا هذا الكلب انه خاص بالدكتور عاطف السمان فلذالك لم يكن بتوقعي فعل ذلك الامر الشعين به.

هل قمت بإبلاغ قسم الشرطة؟
لم ابلغ الشرطه حتي الان، وانما سوف ابلغ الشرطه عندما اعرف من هو القاتل المرعب لذي فعل ذلك في الكلب، لمعرفة القاتل الحقيقه وخوفا ان اقع في الظلم لحد وهو الامر الذي اطرني بتنزيل ” بوست” علي الفيس بك ورصد هذا المبلغ لمعرفة من هو القاتل.

تدفع لمعرفه القاتل 30 الف، وانتا قمت بشرائه ب 300 جنيه. لماذا ؟
لان ذلك الكلب بالنسبة لي مخلصا اخلاصا ليس كبيرا ليس  كأي حيوان اخري لاني قمت بتدريب ذلك الكلب من خلال عشرتي له وكان يقوم بأفعال لم يفعلها اي بشر علي وجه الارض وكان يقتل اي حيوان يقترب للمستشفي الخاصه بي او الحديقة وكان محبوبا من افراد الاسره بل والقرية ايضا فلذالك اشترية بثمن قليل ولكن ادفع فيه ما املك لمعرفه من فعل به هذا.

كيف كان يقضي الكلب يومه مع الطبيب؟
كان يفعل كل شي قبل الخروج من البيت للذهاب الي العياده الخاصه بي كان يجلس امام المستشفي ثم اقوم بأطعامه ثم يجلس امام المستشفي حتي رجوعي من العياده الساعه الثانيه ظهرا ، ويتم اعطاءه الغداء ويجلس امام المستشفي ايضا حتي معاد قفل العياده ثم يتم تناول العشاء له ويتم مراقبه المستشفي الخاصه علي الطريق السريع القاهره اسوان الزراعي حتي الصباح لم ينام.

وتوالت ردود الأفعال حول ما كتبه الطبيب ما بين متضامن مع الموقف وآخرين تناولوا الواقعة بطريقة ساخرة، فكتب أحدهم في تعليقات على الحساب الشخصى لصاحب الكلب يقول ” حفظك الله ورعاك يا معالي الزعيم وحسبنا الله ونعم الوكيل في أهل الشر” .. وكتب آخر قائلاً ” أحر التعازي والمواساة في الفقيد، أسكنه الله فسيح مقابر الكلاب والحمير ” . وقال آخر ” في ناس كده الحقد ماليها وبدون أسباب إلا أنها نفوس مريضه ولله المشتكي ” .. بينما كتب آخر يقول ” اعتبرنى أنا إللى قتلته وهات الـ 30000 الثلاثون ألف جنيه “.

صوره للكلب بعد الموت مباشرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى