غير مصنف

خالد علي آمين مرشح مجلس النواب دائرة بندر ومركز أسيوط

الاستاذ الدكتور خالد على امين، هو أحد رجال الذين يعملون بكل إخلاص ومحبه وجدية لدعم مسيرة التنمية المحليه والمساهمه فى تشجيع الصناعات التي يحتاجها ابناء الشعب المصري.

كما يعمل على تلبية متطلبات واحتياجات ضروريه التى تقضيها الظروف والاحوال المعيشه الصعبه على أهالى دائرته والتي تساهم مساهمه ايجابيه في دفع مسيرة التنمية الشامله التي يقودها بحكمة واقتدار الرئيس عبد الفتاح السيسي.

حيث يعتبر «خالد آمين» هو من  أبناء محافظه أسيوط  والذى تمتد جذوره لقاعدة ريفيه عريضه مملوءة بالمحبة والعرفان بالجميل والاصاله والترابط والقيم والوطنية.

أنه أحد أبناء  محافظة أسيوط البرره والمخلصين الاستاذ الدكتور خالد علي أمين محمد، مرشح مجلس النواب لدائرة مركز بندور اسيوط، “فردى مستقل”، رمز «المُثلث».

حيث قام الدكتور خالد على آمين  بمجموعه أعمال خيرية، تبرع بعمل ملف تصالح كامل بأجر رمزى يبدء من 500 جنيه بدلًا من 4000جنيه لكل قرية من قرى أسيوط وكل منقطة من مناطيق بندر أسيوط، وعلى المواطنين التصال بالشخص المفوض عن طريق الجمعيات الخيرية والكنائس كمرحلة أولى.

وفى المرحلة  الثانية تبرع بخمسين قطعة مجاني عمل ملف تصالج آخر لخمسين قطعة لكل قرية ومنطقة حيث تبلغ هذة التبرعات 20 مليون جنيه

وقال «أمين» لأهالي دائرته: «ودعوت الله أن يختصني لقضاء حوائجكم وأُشهِد الله إن كُتِب ليّ التوفيق أن أكون خير سند واخ وابن لكم وصوتكم تحت قبة البرلمان.. صوت كل مظلوم وصوت كل صاحب حق، وأُعاهدكم أن أستمر علي مبادئي وأن اكون أمينًا علي اصواتكم سائلًا الله عز وجل التوفيق والسداد».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى