غير مصنف

خبير لوائح: الزمالك بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر

هدى أبو عمرة

قال طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية، إنه وفقًا للعلامة التجارية التى تقدم بها إلى وزارة التموين والتجارة الداخلية. فإن  نادي الزمالك هو بطل القرن الحقيقي لمدة 6 أشهر.

وأضاف عبداللطيف فى برنامج “البريمو”، مع الإعلامي محمد فاروق، المذاع على قناة “Ten“: “هذه العلامة التجارية، هي لمدة عام واحد فقط.

و يجب علي الزمالك في العام المقبل أن يقدمها من جديد ليحصل على العلامة التجارية لمدة جديدة، ولها فترة وتنتهي ولابد أن تتقدم مجددًا للحصول عليها.

و إقرأ ايضًا

عمر ربيع ياسين: الأهلي يعسكر في برج العرب .. ويواجه سموحة وحرس الحدود وديًا
قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قرر علي إقامة معسكر مغلق للفريق بأحد فنادق مدينة برج العرب بالاسكندرية، وذلك استعدادًا لاستكمال مسابقة الدوري، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.
وأكد عمر ربيع ياسين في برنامج “نمبر وان” على قناة “النهار”، أن فايلر اتفق مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة علي ضرورة تجهيز مباراتين وديتين للفريق ( الأقرب لهما هما فريقا سموحة وحرس الحدود) خلال مدة المعسكر التي ستتراوح ما بين 10 أيام إلي أسبوعين، من أجل الاطمئنان علي الحالة الفنية والبدنية للاعبين قبل العودة لاستنئاف المباريات بعد توقف دام لأكثر من 3 أشهر.
ومن جانبه طلب حسام البدرى المدير الفنى لمنتخب مصر الأول من اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة توقف الدورى أسبوعا فى شهر أكتوب وأخر فى شهر نوفمبر المقبلين، فى حالة إعلان الاتحاد الافريقى لكرة القدم “كاف” عن ارتباطات رسمية أو ودية للفراعنة خلال هذين الشهرين بعد اعلان الغاء الأجندة الدولية فى سبتمبر المقبل.

 

وقرر أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا دخول الفريق معسكر مغلق بمدينة الاسكندرية يوم الأثنين وذلك ضمن الاستعدادات لاستئناف مباريات بطولة الدورى المصرى هذا الموسم والمقرر له 6 أغسطس المقبل.

وكانت نتيجة المسحة الثالثة التي أجراها لاعبو فريق طنطا ظهرت وثبتت سلبيتها بالكامل عقب شفاء جميع المصابين داخل الفريق.

ومن ناحيه آخرى تعقد اللجنة الخماسية باتحاد الكرة، مؤتمراً صحفياً خلال الأسبوع الجاري لإعلان مواعيد وملاعب الأسابيع الثلاثة الأولي من عمر الدوري بعد قرار عودته يوم 6 اغسطس المقبل.

كما سيتم الاعلان خلال المؤتمر الصحفي عن مصير دوري القسم الثاني وموعد استئنافه والأقرب منتصف سبتمبر المقبل.

ومن جانبه تواصل اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعاتها مع أندية القسم الثالث، حيث تجتمع في الحادية عشر صباح غد السبت مع أندية الشرقية والإسماعيلية، وسوف تلتقي أندية كفر الشيخ في الثانية ظهرا بالمقر الرئيسي للاتحاد بالجزيرة.

ومن ناحيه آخرى قررت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة  إلغاء مسابقات الناشئين هذا الموسم رسميا وذلك بسبب ضيق الوقت وحفاظا على سلامة اللاعبين من فيروس كورونا المستجد.

وسوف يتم الاعلان عن تفاصيل المسابقات فى الموسم الجديد خلال الفترة المقبلة بعد التناقش مع محمود سعد المدير الفنى لاتحاد الكرة حول تطوير المسابقات فى النسخة الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى