غير مصنف

ختام امتحانات الصف الأول الثانوي بالإسكندرية

اختتمت مديرية التربية والتعليم امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الثانوي بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية .

أعلن الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية صباح اليوم أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الصف الأول الثانوي ٥٠٣٠٤ طالب وطالبة.

كما أوضح سعد أن متابعة امتحان الصف الأول الثانوي تمت من خلال غرف العمليات بالإدارات الثماني بالتواصل مع غرفة العمليات المركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

قال سعد أنه تم بدء الامتحان في تمام الساعة العاشرة وتم دخول الطلاب على منصة الامتحانات في مادة التاريخ وفق الجدول المعلن من وزارة التربية والتعليم دون حدوث أي مشاكل وبشكل منتظم.

مشيرًا أن الفترة الثانية مادة الامتحان ستكون مادة الكيمياء والتي بدأت فى تمام  الساعة الثانية عشرة.

وناشد سعد جميع القائمين على الامتحانات بعدم التهاون في تطبيق كافة الإجراءات اللازمة لحماية أبنائنا الطلاب سواء من توفير مسافات التباعد الاجتماعي، وعدم التزاحم، قياس درجات الحرارة للجميع، التعقيم المستمر لكافة اللجان.

كما أكد على متابعة غرفة العمليات أعمالها لتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجه أبنائنا الطلاب ولتوفير كافة الإمكانات وتذليل أي عقبات تحول دون توفير المناخ النفسي الملائم للطلاب كي تمر فترة الامتحانات بسلام ويستطيع أبنائنا تحقيق النجاح والتفوق الذي يسعون إليه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى