رياضة

خسارة الأهلي نهائي إفريقيا 2022 أمام الوداد تعجل برحيل العديد من لاعبي الفريق

كتب /محمد عادل

تسعى لجنة التخطيط بالنادى الأهلى لإعادة النظر فى مستوى عدد من لاعبى الفريق بعد نهاية الموسم من أجل وضع النقاط فوق الحروف فيما يخص مستقبلهم فى البقاء مع القلعة الحمراء قبل بداية الموسم الجديد وذلك بالتنسيق مع بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى.

يرى لجنة تخطيط النادي الاهلي ضرورة وجود صف ثان على مستوى متميز داخل الفريق وأن يكون البديل في نفس كفاء اللاعب الأساسى حتى لا يتعرض الفريق لما يمر به حاليا من عدم وجود البديل المناسب في بعض المراكز مثل الظهير الأيمن بعدما أخفق محمد هانى في إثبات وجوده في كل الفرص التي حصل عليها نتيجة غياب اكرم توفيق الظهير الأيمن الأساسى للإصابة.

وتهدف لجنة التخطيط إلى إعارة عدد من اللاعبين غير الموفقين بالفريق وأيضا العائدين من إصابات طويلة لاكتساب لياقة المباريات قبل عودتهم من جديد للنادى الأهلى مثل تجربة سعد الدين سمير الذي تمت إعارته لنادى فيوتشر قبل بداية الموسم ويشارك اللاعب بشكل أساسى مع فريقه الجديد بمبارياته ببطولة الدورى العام، وسيكون القرار النهائى لحسم مصير هؤلاء اللاعبين في يد موسيمانى المدير الفنى للفريق.

واستقر الرأي من جانب المدرب الجنوب أفريقي على تحديد بعض الراحلين عن الفريق، خلال تقريره الذي سيتقدم به إلى مجلس إدارة النادي.

ويعتبر محمد هاني أول اللاعبين الذي ينوي موسيماني وضعهم ضمن اللاعبين الراحلين عن الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد خسر لقب دوري أبطال أفريقيا بعد الهزيمة أمام الوداد المغربي بهدفين دون رد، بالمباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب محمد الخامس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى