غير مصنف

خلال جولة مسائية.. رئيس مدينة سفاجا توقف أعمال بناء مخالفة

قادت هدى المغربي، رئيس مدينة سفاجا، مساء أمس الخميس، جولة ليلية في إطار توجيهات الدولة وقرارات رئيس مجلس الوزراء، نحو رصد مخالفات التعدي بالبناء وإزالتها في المهد بكل حزم وحسم، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وخلال الجولة تم رصد أعمال بناء مخالف بمنطقة التليفزيون وتم على الفور وقف عمليات البناء وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازم تجاه المخالفين.

وأوضحت” رئيس المدينة” أنه أثناء جوالاتها الميدانية المستمرة ليلاً برفقته الإدارة الهندسية وإدارة الأملاك والمتابعة الميدانية، حيث لاحظ أعمال بناء مخالف بمنطقة تقسيم التليفزيون بدون ترخيص.

امرت “المغربي” على الفور بوقف الأعمال ومصادرة الشده الخشبية، وذلك تنفيذا توجهات القيادة السياسية بعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حسم لتعديات البناء، على أراضي أملاك الدولة وإزالتها في المهد.

وأكدت “رئيس المدينة” على إستمرار حملات الإزالة لكافة التعديات في مهدها، وعدم البناء المخالف أو البناء على أراضي أملاك الدولة، لافتة التعامل بصورة حاسمة مع البناء العشوائي، وخاصة مع من يستغلون ظروف تعامل الدولة مع تداعيات فيروس كورونا المستجد في البناء العشوائي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى