غير مصنف

خلال عملهما.. مصرع عاملان خلال تركيب ماسورة مياه بسوهاج

لقي عاملان مصرعهما وأصيب آخر في انهيار حفر بجوار ترعة باجا التابعة لمحافظة سوهاج، وعلي الفور تم نقلهم للمستسفي ، ويأتي ذلك أثناء أعمالهم في توصيل ماسورة ري لإحدى القطع الزراعية بذات الناحية.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارا من مركز شرطة سوهاج يفيد بورود بلاغ بانهيار حفر مجاور لترعة باجا علي ثلاثة أشخاص دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين أنه أثناء قيام كلا من :- “محمد، أ “،24 عاما عامل”، وشقيقه أحمد، أ ” ، 23 عاما عامل، ونجل عمهما، “عبد اللاه، م ” 32 عاما عامل” ، ويقيمون دائرة المركز بالحفر بالطريق المجاور لترعة باجا بطول 8 أمتار وبعرض 2 متر وبعمق 4 أمتار ، وذلك لتوصيل ماسورة من الترعة لري أراضيهم الزراعية من الناحية الأخري من الطريق فانهارت عليهم الأتربة الناجمة عن الحفر.


ومن جهة أخري تمكنت قوات الإنقاذ البري من استخراج المذكورين أحياء، وتم نقلهم لمستشفي سوهاج الجامعي إلا أنه توفى الأول والثاني حال تلقيهما الإسعافات اللازمة، وتبين إصابة الثالث بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

وبسؤال المصاب الناجي من الحادث والمدعو “أبو النجا، ع” 62 عاما عامل”، ويقيم بذات الناحية “والد المتوفيين” قرر بمضمون ما تقدم وأضاف الثاني بأنه حاصل علي تصريح بالحفر من هندسة الري ومديرية الطرق والنقل، لتوصيل ماسورة مياه من الترعة لأرضه الزراعية”قدم ما يفيد ذلك ” ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة سير التحقيقات .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى