حوادث

خنقها بسلك كهرباء.. تجديد حبس فران قتل رضيعته لتبولها اللاإرادي بالحوامدية

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة حبس فران 15 يوما على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل رضيعته عقب خنقها بسبب تبولها اللاإرادي واستمعت النيابة العامة لأقوال ” ل. س”، والدة الطفلة الرضيعة و قالت والدة الطفلة الضحية، “ضربني وطردني ورماني في الشارع من شهرين و مشيت على بيت أهلي بمفردي، وتركت له الأولاد “ع”، 8 سنوات، ”مالك” 5 سنوات، و”م” سنتين لينفق عليهم ويتحمل مسؤوليتهم، وهو مديون وعليه فلوس للناس عايشين في شقة إيجار، ومبيصرفش عالبيت وبيتعاطي المخدرات ودائما كان بيننا شجار على مصاريفنا واحتياجاتنا في البيت”وأضافت في أقوالها أن خبر وفاة طفلتها وقع عليها كالصاعقة ولم تعرف سبب وفاتها حيث ادعى والدها سقوطها من شرفة المنزل.

و بانتقال الأب لمستشفى القصر العيني بالطفلة إكتشف الأطباء بوجود شبهة جنائية حول الوفاة فتلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة، إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود إشارة للرائد أحمد عصام، رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، من المستشفى بوصول طفلة عمرها عامين جثة هامدة ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

و انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على والد الطفلة ويدعى “م.ع.” فران، أصل إقامته محافظة المنيا، للوقوف على ملابسات الواقعة بعد ادعاءه بوفاة رضيعته إثر سقوطها من الشرفة وتقرير الطب الشرعي المبدئي بيّن وجود آثار تعذيب على جسد الطفلة مما يوضح كذب رواية الأب.

وتبين من التحريات الأولية اعتياد الأب التعدي على أطفاله الثلاثة بالضرب، حتى أنهى حياة رضيعته بعد وصلة تعذيب وبجمع المعلومات والتحريات تبين أن والدة الطفلة دائمة الخلاف مع الزوج، وتكرار تركها المنزل آخرها منذ شهرين، أجبرت الأم على ترك أطفالها الثلاثة رفقة الأب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى