غير مصنف

داليا إبراهيم تنشر صورًا بالحجاب.. ومتابعيها: «زي القمر»

فاجآت الفنانة داليا إبراهيم جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل “فيسبوك”، حيث نشرت صورا وهي ترتدي الحجاب، وذلك  بعد 3 شهور فقط من إعلان اعتزالها الفن، وجاءت التعليقات إيجابية من الجمهور مثل “زي القمر، ماشاء الله، وشك نوّر”.

كانت الفنانة داليا ابراهيم قد أعلنت اعتزالها التمثيل فى يونيو الماضى من خلال بوست كتبت فيه :”قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة عدد من الدوبلاج شكرا”، حيث عملت داليا فى الفن لمدة 20 عاماً تقريباً إلا أنها فى الفترة الأخيرة اختفت بعض الشىء حتى أعلنت اعتزالها.

بدأت داليا إبراهيم مشوارها الفني فى منتصف التسعينات شاركت فى العديد من الأعمال الهامة وخاصة على مستوى الدراما التلفزيونية وعلى رأسها “أهالينا” مع صابرين وهشام سليم وحسن حسنى، و”بوابة الحلوانى” الجزء الثانى، و”كناريا وشركاه” مع فاروق الفيشاوى وسمية الألفى ولوسى، و”الليل وآخره” مع يحيى الفخرانى.

وشاركت أيضا فى أفلام “هارمونيكا” مع محمود عبد العزيز والهام شاهين، و”مبروك وبلبل” مع يحى الفخرانى ودلال عبد العزيز، و”القتل اللذيذ” مع ميرفت أمين والهام شاهين، و”كلمنى شكراً” مع عمرو عبد الجليل وغادة عبد الرازق وإخراج خالد يوسف عام 2010، وقدمت فيه أبرز أدوارها فى السينما وكان العمل هو الأخير لها على مستوى السينما.

 

 

محمد أحمد

صحفي وكاتب مقالات - رئيس قسم الفن - مُحب لكرة القدم - عاشق للنادي الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى