فن ومنوعات

داليا البحيري: أطالب بحظر كامل واللي يكلمني على العمالة هضربه بالشبشب

جهاد علي

هاجمت الفنانة داليا البحيري، المواطنين الذين خالفوا حظر التجوال، واستخفوا بانتشار وباء فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»،عبر النزول في الشوارع.

وعلقت الفنانة داليا البحري، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «مبقاش أنا محبوسة في البيت أنا وأهلي داخلين على 36 يوم وزينا ناس محترمة كتير، ولو لا قدر الله حد فينا تعب مانلاقيش سرير في مستشفى عشان واحد حيوان كان مقضيها خروج بيتفسح ولا كان على باله اللي احنا فيه».

هجوم الفنانة داليا البحري للعمالة غير منتظمة
هجوم الفنانة داليا البحري للعمالة غير منتظمة

وتابعت البحري قائلة: «حظر كامل يا ريس لو سمحت أرجوك، واللي حيقولي العمالة اليومية حديله بالشبشب على بقه أنا فاض بيا! أولا معظم المؤسسات الخيرية -وبقول معظم مش كل- بدأوا يشحتوا عليهم من قبل ما رمضان يبدأ، فمحدش يقولي مش حيلاقوا يأكلوا، وكتير منهم بنتحايل عليهم يشتغلوا أصلا طول السنة! خلينا صادقين مع نفسنا شوية كدة والنبي! واللي بيشتغلوا في مصانع على عيني وراسي يتعملهم إقامة داخل محل عملهم! غير كدة احنا رايحين في داهية».

ووصلت داليا هجومها قائلة: «لحد دلوقتي ماشين بستر ربنا ومجهودات الدولة العظيمة اللي اتعملت في الأول، بس والله العظيم ده شعب ملوش كتالوج ده لازم يتربط في رجل السرير مش يتحبس بس».

بعض الفنانين يسخرون بفيروس كورونا 

نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، سايقًا، أظهر خلاله السخرية من فيروس كورونا المستجد.

وخلال الفيديو عمد «رمضان» إلى تركيب مقطع الفيديو على أغنيته الشهيرة «فيروس» التي طرحها منذ 11 شهر، وحصلت على 39 مليون مشاهدة.

ولاقى الفنان هجومًا عريضًا من متابعة، بعد نشر الفيديو، حيث انهالت عليه التعليقات التي انتقدت أسلوبه في السخرية من الوباء المنتشر حاليًا بدرجة كبيرة في البلاد.

وقال أحد النشطاء: «نصيحه ليك لوجه الله تعالى.. لا تفرح ولا تشمت في بلاوي الناس عشان مايسبهم المرض ويبليك.. نصيحه احذف الفيديو وراعي مشاعر الناس في اي مكان واي دوله».

فيما أضاف آخر: «أعتقد أن ليس هناك ما يدعوا لضحك أو إستهتار نحن بالمغرب وصالنا الى 29 حاله و ناس خائفين على أطفالهم و أنفسهم و هناك حالات وفاة باقي دول العالم وأنت تضع فيديو للسخرية انها أوقات شدة هنا تبان رجال ليس بهلوان مثلك».

وتابع متابع آخر: «يا حاج حتى المرض بتهزر فيه وكمان اغانى وزفت اتقي الله فينا شوية صلح من نفسك الله يصلح حالك».

ولم يتوقف الجمهور عن التعليق على سخرية الفنان محمد رمضان، إذ وجه له أحد المتابعين سؤالًا قال فيه: «إدينى سبب مقنع يخلي شعبيتك عالية بالطريقة دى؟».

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى