حوادث

دفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا في النيل بمصر القديمة

أمرت نيابة مصر القديمة الجزئية، بدفن جثة طفلة لقيت مصرعها غرقا فى النيل، خلال  لهوها مع والدتها، وذلك عقب التأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

واستمعت النيابة إلى أقوال الأم، التي أكدت أنها ذهبت للتنزه مع نجلتها بسبب حرارة الجو، وتركتها للهو بالقرب من النيل ثم اختفت، ليتبين أنها سقطت فى مياه النيل وغرقت، ولم تتهم أحد فى ذلك.

ولقيت الطفلة مصرعها غرقا أثناء لهوها على كورنيش النيل بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

كان  قسم شرطة مصر القديمة، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة طفلة في مياه النيل بمنطقة مصر القديمة، على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية لمحل البلاغ، وتم  انتشال جثة الطفلة من مياه النيل، وبالفحص تبين أنها تدعى «نادية س»، 11 سنة، وكشفت التحريات عن أن والدة الطفلة بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو قررت الذهاب إلى كورنيش نهر النيل بمنطقة مصر القديمة للتنزه، وأضافت التحريات أنها اصطحبت الطفلة معها، وأثناء جلوس والدة الطفلة أسفل شجرة على كورنيش النيل ذهبت الطفلة للهو، وفجأة اختفت الطفلة وبالبحث عنها لم تجدها، وأخطرت والدة الطفلة الشرطة بالواقعة حتى تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثة الطفلة، وتم نقلها إلى مشرحة زينهم.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى