فن ومنوعات

ديانا حداد تقابل جمهورها بحفل ضخم في دار الأوبرا وأغنية مصرية قريبا

كشفت برنسيسة الغناء العربي المطربة الكبيرة ديانا حداد عن مفأجاة حيث تقابل جمهورها في مصر بحفل ضخم يقام في دار الأوبرا المصرية، تكشف عن موعده خلال الأيام القادمة.

وضعت “ديانا حداد” لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الإختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

كما تستعد ديانا لمفأجأة أخرى لجمهورها المصري وتطرح قريبا أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “أحلى couple” تتحدث عن السهر والناس الحلوة، وقد قامت بتصويرها فيديو كليب في الشارع المصري دون أن تتواجد فيها حيث تم تصوير مجموعة الأفراح بعدة مناطق سيتم تجميعهم بكليب واحد.

يذكر أن ديانا حداد أختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان”ديانا حداد 2022″ من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحهم من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي كلاماً ولحناً.

حملت الأغنية اللبنانية عنوان “مغنجة” تعاونت في كلماتها والحانها مع ايفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

الأغنية الثانيةمن اللون الخليجي حملت عنوان “وحشني شخص” جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، بعد أن إختارت الكلمات من الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، والذي تم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.وستقوم دياناحداد بطرح باقي أغنيات الألبوم تباعاً ضمن خطة أعدتها لتقوم بطرح أغنيتين في كل شهر وضمن خطة إعلامية جديدة ، حيث ستقوم بالكشف عن التفاصيل خلال الفترة المقبلة.وقد طرحت الاغنيتين “مغنجة ” و “وحشني شخص” من خلال فيديوهات مصورة عبر قناتها الرسمية في موقع “اليوتيوب” YouTube : Diana haddad ، تحت إشراف حلمي بشير، متضمنة كلمات الأغاني في كل كليب ، وظهرت من خلالهما بـ”لوكات” جديدة من تسريحات الشعر والميك اب والملابس ، والتي تعاونت في ميك اب الأغنيتين مع خبيرة التجميل عايشة الوالي، ومصفف الشعر سامرخداج، لتأتي الملابس التي ظهرت بها في كليب “وحشني شخص” من مصممة الأزياء زينة زكي.

كما طرحت أغنية خليجية تحمل أسم “على هونك” كلام ولحن : عبدالله السالم وحققت نجاحا كبيرا حيث حصدت مليون مشاهدة عبر يوتيوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى