رياضة

ديروط يخطف سمسطا بثنائية نظيفة بالقسم الثاني

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديروط على نظيره مركز شباب سمسطا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ملعب مركز شباب سمسطا ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني.

تشكيل سمسطا

لعب سمسطا بتشكيل ضم الحارس راندي، واللاعبين: أحمد رمضان، وعمرو دياب، ومحمود بنوا، ومحمد رؤف، وحسام حسن، وعادل نور، ومروان رمضان، ومحمد جمال كوليبالي، وأيمن سعد ، ومحمد كام.

تشكيل ديروط

لعب ديروط بتشكيل مكون من الحارس حسام محمد، ومحمد عصام، ووجاستس آرثر، وكريم يسن، وعلى مهران ورامز ميلاد، ومحمود مرجان، ومحمد آدم وإسلام عبد الراضي وسعيد جاد الرب وفرغلي باللو.

أحداث المباراة

بدأت المباراة حماسية منذ البداية من كلا الطرفين، وضغط كل فريق لإحراز هدف التقدم، لينجح المالي جاستسن آرثر من أحرز هدف التقدم لديروط في الدقيقة 9، ليضغط بعدها سمسطا من أجل إدراك التعادل، ولكن سعيد جاد الرب مهاجم ديروط كان له رأي آخر حيث أحرز الهدف الثاني لديروط في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم ديروط بهدفين.

وفي الشوط الثاني واصل سمسطا محاولته لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز بفوز ديروط بهدفين دون رد.

بهذه النتيجة يرفع ديروط رصيده إلى 9 نقاط بينما تجمد رصيد سمسطا عند 6 نقاط.

أدار اللقاء طاقم تحكيم مكون من خالد منسي، وعاونه محمد خلف، ومحمد حسين، وإسلام محمود حكم رابع، وراقب المباراة محمد ناصر من لجنة المسابقات، ومحمد فاروق من لجنة الحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى