غير مصنف

ذعر بين أهالى قرية فرنوي بالبحيرة لتعدد حالات سرقة المنازل

انتشرت حالة من الذعر بين أهالي قرية فرنوي بشبراخيت محافظة البحيرة ، لتكرار حالات النهب والسرقة وتفشيها كالوباء في جميع أنحاء القرية دون رادع لها ولا اعتبار لأي قوة أو قانون فى ظل غياب الأمن ما جعل سكان القرية يعيشون فى رعب دائم .

وقال ” إبراهيم .ع ” في قرية فرنوي التابعة لمركز شبراخيت إن اللصوص قاموا بالهجوم على منزله الكائن على الطريق المذكور فى وقت سفره بالخارج، وقاموا بتكسير كاميرات المراقبة وسرقوا جميع الأموال الموجودة بالخزنة .

وأضاف أن اللصوص سرقوا منزلين آخرين بنفس المنطقة، ومنزلين آخرين داخل القرية قائلا: ” تلت بيوت فى نفس المكان اتسرقوا ورا بعض جارى اتسرق قبلى بتلت أيام وجاري التانى بعدى وموصلناش لحاجة لحد دلوقت “، مضيفا أنهم تقدموا بشكوى إلى الأجهزة الأمنية.

وأوضح ” أهالى البلد مرعوبة وخايفة ومبتعرفش تنام هنعيش ازاى بعد اللى بيحصل دا والإجراءات كلها ضعيفة ،هنتحرك إمتا بعد ما يحصل قتل مع السرقة “.

وناشد الأجهزة الأمنية التدخل لكشف غموض هذه الحوادث واسترداد الأموال المسروقة حتى يعيش الأهالى فى سلام.

وتجدر الإشارة إلى أن أعمال التعدي والسرقة والنهب للممتلكات الخاصة تنشط بوتيرة عالية خلال هذه الفترة في قرية فرنوي، الأمر الذي بات يستدعي اتخاذ تدابير أمنية أكثر تشدداً للحد من هذه الأفعال الإجرامية الآخذة بالتوسع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى