غير مصنف

رئيس الوحدة المحلية للنجيلة يتابع الانتهاء من محطة الصرف بزاوية البحر

محمد الشناوى

تابع وجيه الغندور رئيس الوحدة المحلية لقرية النجيلة وفريق العمل معه أعمال التشطيبات النهائية لمحطة الصرف الصحي بقرية زاوية البحر، حيث تم الانتهاء من جميع الأعمال الميكانيكية وتم وضع طبقة السن فى الأرضية تمهيدا إلى انتهاء جميع الأعمال بالمحطة .

كما قام رئيس الوحدة المحلية بالتنسيق مع عملية مياة الشرب والصرف الصحى وذلك للاستجابة لأهالي قرية زاوية البحر بدعم القرية بحنفيات للحريق حيث تم اليوم بدء تركيب حنفيات الحريق للقرية بجوار مسجد الشهداء .

 

وعلي صعيد آخر قام رئيس الوحدة المحلية بالمرور على وحدة صحة الأسرة بقرية نتما وذلك لتحقيق الانضباط الإداري والتأكيد على التعقيم والتطهير وارتداء الكمامات واتخاذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على صحة المواطنين وصحة وسلامة العاملين بالقطاع الطبى.

وتابع أيضا رئيس الوحدة المحلية الأعمال النهائية لخط الطرد بقرية زاوية البحر الخاص بمشروع الصرف الصحي حيث يتم الحفر بطريق النجيلة القناطر الرئيسى وتم التأكيد على سرعه إنهاء الأعمال حتى لا يعوق حركه سير المواطنين وكذلك الالتزام بمواصفات الإنشاء والحفاظ على الطبقة الإسفلتية قدر الإمكان ورد الشيء إلى أصله.

وعلي جانب آخر قام رئيس الوحدة المحلية أيضا بمتابعة مشروع النظافة بقرية زاوية البحر حيث تم التأكيد على المسؤولين عن الجمعية بتكثيف المرور وجمع المخلفات خاصة فى ظل انتشار فيروس كورونا وحفاظا على الصحة العامة للمواطنين.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى