محافظات

طلاب سوهاج يحصدون المراكز الأولى فى مسابقة المشروع الوطني للقراءة

توجه الدكتور ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج للعاملين بتوجيه عام المكتبات بالمديرية بقيادة أحمد حسين، موجه عام المكتبات، وتوجيه اللغة العربية بقيادة عبد الفتاح العدوي، وطلاب سوهاج الفائزين بالمراكز الأولى على مستوى الجمهورية في مسابقة المشروع الوطني للقراءة للعام الدارسى ٢٠٢٢-٢٠٢٣ التى نظمتها وزاره التربية والتعليم.

حيث تمكن الطالب عبد الرحمن الدكتور خلف الله بمدرسة صفوه مصر الحديثة بإدارة البلينا التعليمية في تحقيق الفوز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في فرع المسابقة الخاص بالطالب المثقف للمرحلة الابتدائية.

كما تمكنت الطالبة نورهان عبد القادر لملوم بمدرسة ساقية أبو سقير بإدارة البلينا التعليمية في تحقيق الفوز بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في فرع المسابقة الخاص بالطالب المثقف للمرحلة الإعدادية.

كما تمكن الطالب أحمد على أحمد حسين بمدرسة المراغة الثانوية المشتركة من تحقيق الفوز بالمركز الثالث على مستوى الجمهورية في فرع المسابقة الخاص بالطالب المثقف للمرحلة الثانوية.


كما حقق عبد الناصر عبد المولى أحمد، بمدرسة نجع صفرة الابتدائية بإدارة أخميم التعليمية الفوز بجائزة المعلم المثقف في ذات المسابقة.

كما تقدم ماهر عبد الخالق مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية بالتهنئة للطلاب الفائزين في المسابقة، ووجه الشكر لكل من ساهم في تحقيق هذا الانجاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى