رياضة

رئيس برشلونه: ميسي باق في الفريق ولن نسعي لعودة نيمار

أحمد محسوب نجدي

أكد رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أنه لا تساوره أي شكوك في أن القائد ليونيل ميسي سيوقع عقدًا جديدًا مع البرسا.

ووصف ميسي الذي ينتهي تعاقده في 2021، فريقه بأنه “ضعيف” و”متذبذب”، بعد أن خسر لقب الدوري لصالح ريال مدريد.

وصرح رئيس برشلونه لصحيفة “موندو ديبورتيفو”:  ميسي عدة مرات أكد أنه يرغب في الاعتزال هنا، ولا تساورني أي شكوك في أنه سيوقع عقدًا جديدًا”.

وقال بارتوميو أن مهاجم باريس سان جيرمان  نيمار يسعي للعودة لاستاد نو كامب لكن السبيل الوحيد أمام برشلونة لاستعادة اللاعب البرازيلي سيكون عن طريق صفقة تبادلية.

وعلي صعيد آخرإ اصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم قرار للأندية السعودية بعدم التعاقد مستقبلاً مع المغربي مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي وليد أزارو بعدما رفض اللاعب تمديد عقده مع نادي الإتفاق حتي نهاية الموسم. ‏

وأرسل اليوم الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا رسميًا لجميع أندية المملكة العربية السعودية، يطالب فيه بعدم التفاوض أو ضم المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي مرة أخرى.

كما نشر الاتحاد السعودي، عبر موقع الإلكتروني الرسمي، بيانه الرسمي بمنع التعاقد مع أزارو مجددًا لأي نادٍ سعودي.

حيث قال البيان : “السادة الرؤساء التنفيذيين لأندية المحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى دوري الدرجة الثانية، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وأكمل بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “إشارة إلى الإيميل الوارد من نادي الاتفاق بتاريخ 7/21 المتضمن عدم موافقة اللاعب المحترف وليد أزارو على تمديد عقده مع النادي لاستكمال الموسم 2019-2020”.

وتابع البيان: “وحسب ما ورد في الفقرة من البند الثاني من تعميم الاتحاد السعودي لكرة القدم رقم 1 والذي ينص على منع أي ناد في المملكة العربية السعودية من التفاوض أو الدخول في عقد جديد لموسم، أو أي مواسم تالية لها مع أي لاعب غير سعودي، يرفض تمديد عقده حتى تاريخ الانتهاء الجديد لموسم 2019 -2020”.

واختتم بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “عليه نود إشعاركم بعدم إمكانية التفاوض أو التعاقد مع اللاعب المشار إليه أعلاه مستقبلا، كما ورد في تعميم الاتحاد المذكور أعلاه شاكرين لكم تعاونكم اردین الأمين العام إبراهيم بن سليمان القاسم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى