غير مصنف

رئيس جامعة أسيوط يكرم مدير عام الأمن الجامعى لبلوغه السن القانونية للمعاش

أسيوط /محمد احمد هادى

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن الجامعة محظوظة عن غيرها من الجامعات و المؤسسات الحكومية بامتلاكها الطاقم إداري يضم الكوادر و القيادات الإدارية المتميزة  ذات الخبرات المتراكمة و فضلاَ عن كوادرها الشبابية المتميزة  و الذي يجمعهم العمل بروح  الفريق الواحد  و الانتماء و الولاء للجامعة  ،ومشيداَ بجهود إدارة الأمن الجامعى  الذين لم يدخروا جهداَ في العمل بتفاني و إخلاص  و الحفاظ على سلامة كافة الأفراد و منشآت الجامعة.

جاء ذلك  في مستهل كلمته خلال حفل التكريم الذي شهدته الجامعة اليوم الخميس 16 يونيه الجاري للأستاذ ناصر دوينى مدير عام الإدارة العامة للأمن الجامعى  لبلوغه السن القانونية للمعاش، والذي جاء  بحضور الأستاذ شوكت صابر أمين عام الجامعة وأمناء الجامعة المساعدين  الأستاذ مصطفى حسن و الأستاذ وائل محمود  و لفيف من القيادات الجامعية و مديري العموم و مديري الإدارات .

و خلال كلمته فقد وجه رئيس الجامعة تحية شكر و تقدير للأستاذ ناصر دوينى لما بذله من عمل مخلص طوال فترة عمله بإدارة الأمن و الحفاظ على سلامة الأفراد ومنشآت الجامعة مضيفاَ أنه منذ تعامله معه عندما كان عميداَ لكلية الطب عام 2015  وصولاَ لليوم لمس فيه صفات رجل الأمن و تميزه  باليقظة و العمل الجاد و حسن تقدير الموقف  وحسن المعاملة مع الإفراد و المختلطين و الزوار من خارج و داخل  الجامعة.

و أشار الأستاذ شوكت صابر أن قطاع الأمن الجامعى يعد من القطاعات الهامة بالجامعة الذي يهدف إلى تنظيم العمل داخل الجامعة و نشر ثقافة الأمن و الحفاظ على الأفراد و المؤسسات الجامعية  و التي تتطلب العمل ليل نهار من أجل خدمة المجتمع الجامعى ، مؤكداَ على حرص إدارة الجامعة على تكريم كوادرها المجتهدين و المتميزين في قطاعات العمل المختلفة عند بلوغهم السن القانونية للمعاش تقديراَ لجهودهم و ليكون هذا التكريم حافزاَ لجميع العاملين على تقديم أفضل ما لديهم . 

ومن جانبه فقد أكد الأستاذ مصطفى حسن  أن الأستاذ ناصر دوينى  يعد مثال للعمل الجاد والمخلص وله رصيد كبير من الاحترام والتقدير من كافة قطاعات الجامعة المختلفة و الذي لم يبخل بجهد أو عمل و إتمام مهمته على أكمل وجه.

و أعرب الأستاذ ناصر دوينى  خلال كلمته على خالص تقديره وإحترامه لإدارة الجامعة الحالية وعلى رأسها الدكتور طارق الجمال ولكافة الإدارات السابقة لما لمسه منهم من الدعم خلال فترة عمله،  موجهاّ شكره لكافة الحضور لحرصهم على مشاركته تلك اللحظات الغالية والمشاركة فى  التكريم  و الذى يمثل  وساماً على صدره سيظل يفخر به طوال حياته.

و شهدت ختام فعاليات الحفل تقديم  الدكتور طارق الجمال درع الجامعة الى الأستاذ ناصر دوينى تقديراَ لما بذله  من  جهد و تفانى خلال فترة عمله. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى