أخبار

رئيس جامعة الأزهر يتفقد المجموعة التدريبية السابعة بمركز التدريب والتطوير

   
تفقد فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر الشريف الدورة التدريبية المنعقدة بمقر مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والمعتمدة من جامعة كامبردج.

يأتي ذلك في إطار متابعته الدائمة والمستمرة لجميع قطاعات الجامعة، وجنبًا إلى جنب مع  متابعة لجان امتحانات الدراسات العليا.

وخلال الجولة أكد رئيس الجامعة أن مؤسسة الأزهر الشريف جامعًا وجامعةً برئاسة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، حريصة كل الحرص على تنمية مهارات ورفع قدرات منسوبي الجامعة في مختلف التخصصات في مجالات: التخطيط الإستراتيجي، وإدارة الأزمات، وتنمية مهارات القيادة والتواصل الفعال.

أوضح رئيس الجامعة أن الهدف من عقد هذه الدورات التدريبية هو إعداد وتجهيز كوادر بشرية تكون قادرة على القيادة؛ إيمانًا بأن شباب اليوم هم رجال الغد وقادة المستقبل.
كان في استقبال رئيس الجامعة الدكتور شريف صلاح، مدير مركز الأزهر للتدريب والتطوير، والدكتور أحمد عرابي نائب مدير المركز، والدكتور سمير مسعود، المدرب المعتمد من كامبردج. ورافق المحرصاوي خلال الجولة الدكتور محمد فكري خضر، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات.

جدير بالذكر أن مركز الأزهر للتدريب والتطوير يعقد الآن دورة تدريبية لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات الطب، وسوف يتخرج الدفعة الأولى من هذا البرنامج التدريبي الأسبوع القادم، وجميع الدورات التدريبية التي يعقدها مركز الأزهر للتدريب والتطوير يراعى خلالها الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة جائحة كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى