غير مصنف

رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات الدورة التدريبية لنقابة العاملين

شهد الدكتور أحمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج، جانبا من فعاليات الدورة التدريبية التي نظمتها نقابة العاملين بعنوان “تحويلي”، وتستمر لمدة ٥ أيام في الفترة من ٦ حتى ١٠ ديسمبر الجاري، وذلك بقاعة تنمية القدرات بمجمع المدرجات بالحرم الجامعي القديم، بحضور محمد نصر فراج نقيب العاملين ولفيف من العاملين بكلية التمريض.

 

وقال رئيس الجامعة أن الهدف من التدريب هو تأهيل العاملين للعمل في الشئون الإدارية كموارد بشرية، والاهتمام بتنمية قدراتهم الفكرية لكي يتميزوا إدارياََ، مشيراً إلى دور الدورات التدريبية في تحفيزهم معنويا وتحقيق أعلى استفادة في جميع التخصصات، مضيفاً أن البرنامج التدريبي يشمل أخلاقيات الوظيفة العامة، الحافز الآلي، التميز الإداري، وأيضا كيفية إدارة الوقت، وشرح قانون ٨١.

 

ومن جانبه أكد نقيب العاملين، أنه شارك بالتدريب ٣٥ أخصائي بكلية التمريض ممن يرغبون في تسوية حالتهم الوظيفية تمهيداً لاستلامهم العمل في وظائف إدارية جديدة وتوزيعهم علي الإدارات المختلفة من مخازن وحسابات وموارد بشرية .

 

والجدير بالذكر أنه يحاضر بالتدريب كلا من المحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، الدكتور أحمد الخطيب مدير مركز ضمان الجودة، الدكتور أحمد جلال الأمين العام المساعد، ، الدكتور جمال سرور مدير إدارة التطوير وتقييم الأداء، ومحمد نصر فراج مدير عام الموارد البشرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى