أخبارفيديوهات

رئيس جامعة عين شمس : كلية الطفولة لديها مركز متميز لذوي القدرات الخاصة

 

قال الدكتور محمود المتيني، رئيس جامعة عين شمس، أن الدولة تهتم بذوي الاحتياجات الخاصة على كافة المستويات خلال برامج تدريبية وعملية محددة تساعدهم على تحقيق أحلامهم وأهدافهم المجتمعية.

وأضاف” المتيني”،  خلال لقائه ببرنامج “صحتك بالدنيا”، الذي تقدمه الإعلاميتين أمينة مهدي وإيناس الليثي، المذاع على قناة “cbc”، اليوم الثلاثاء، أن الدولة تعمل على إظهار الطاقات الإيجابية بين ذوي الهمم خاصة أنهم يقومون بالكثير من الأشياء الإيجابية، معتبرا أن  كلية الطفولة لديها مركز متميز جدًا لذوي الهمهم الذي ينظم الكثير من النشاطات المختلفة للأمراض العصبية والكثير من الأنشطة الأخرى، وتقدم الكلية الكثير من العلاجات المختلفة للأطفال.

وبين أن جامعة عين شمس من أوائل الجامعات التي قامت بإنشاء مستشفيات عزل، والفريق الطبي في هذه المستشفيات كان يعمل لمدة 14 يومًا، مشيرا إلى أن الاهتمام بذوي الهمم يظهر طاقات المجتمع في حاجة ماسة إليها بصورة كبيرة.

وتابع:” علاج التنمر يكون من خلال التوعية بوسائل الإعلام والتعليم فالتوعية هي الحل الذهبي للقضاء على هذه الظاهرة السلبية، مشددًا على ضرورة عدم المبالغة من ظاهرة التنمر في مصر، خاصة ان المصريين بطبيعتهم طيبين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى