غير مصنف

رئيس حي غرب تقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات بالموقف الجديد

مروة نصر

قادت اليوم  المهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب حملة مكبرة لإزالة الإشغالات التي تشغل الطريق العام والإعلانات غير المرخصة وكافة المخالفات بالموقف الجديد.

جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية وفي إطار الاهتمام بالقضاء على المخالفات والإشغالات التي تشغل حرم الطريق العام، وللحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري لعروس البحر الأبيض المتوسط.

هذا وقد رافقها بالحملة اللواء عصمت الاشقر واللواء وليد كمال الدين إدارة الموقف الجديد ورئيس شرطة المرافق ومأمور قسم كرموز والحملة المركزية للمحافظة.

وأسفرت الحملة عن إزالة ورفع كافة الإشغالات والمخالفات من ثلاجات وفروشات وفاترينات متحركه لبيع الأطعمة، وتم التحفظ على الآتي : 40 ثلاجة مختلفة الأحجام ، 86 كرسي بلاستيك، 34 تربيزه، كما تم التحفظ على عدد من عربات الكبدة وأنابيب البوتاجاز والأفران والشماسي والاستندات.

وفي السياق ذاته شددت على إزالة كافة الإعلانات المخالفة وغير المرخصه سواء الملصقة على حوائط المحلات أو الموضوعة على شاسيهات أعلى المحلات.

كما قامت وبوجود مندوب الغلق بإدارة رخص المحلات بالحي بغلق محل رقم 1 بمبني المحلات رقم 2 بالموقف الجديد، لعدم سداد مقابل الاستغلال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى