غير مصنف

رئيس سفاجا تتابع أعمال تطهير وتعقيم لجان امتحانات الثانوية العامة

تابعت هدي المغربي،رئيس مدينة سفاجا، إنهاء أعمال تطهير وتعقيم لجان واستراحات امتحانات الثانوية العامة على مستوى المدينة ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية فى ظل تداعيات فيروس «كورونا» داخل جميع لجان امتحانات الثانوية العامة التي انطلقت اليوم.

كلفت المغربي، الاستاذ عبد الحميد رضوان ، سكرتير المدينة وإدارة المتابعة الميدانية بالمرور الدورى والحرص على توفير الأمن والهدوء والمناخ الملائم لأداء الامتحانات، والتأكيد على ارتداء الكمامات من قبل جميع الطلاب والعاملين والملاحظين، واتخاذ كافة التدابير التى من شأنها تذليل كافة العقبات أمام سير الامتحانات.

تأكدت رئيس المدينة من تطهير وتعقيم 3 لجان ، وهي مدرسه الشهيد سيف ومدرسه الثانويه بنات ومدرسه الزهور، بإجمالي 208 طالب وطالبة حضر بالفعل 206 وغاب طالبين وذلك بالتنسيق بين الإدارات التعليميه والصحة ، كما اكدت على توافر طبيب أو زائرة صحية فى كل لجنة، بما يتيح إجراء كشف طبى سريع وقياس درجات الحرارة لجميع الطلاب والقائمين على اللجان قبل بداية الامتحانات.

ومن جانبه أكد الأستاذ محمود عامر، مدير الإدارة التعليمية بسفاجا أن الامتحان كان في مستوي الطالب المتوسط ولم يتم تسجيل أى شكوي من الشبكات وتم تسجيل أسماء الطلاب على التابلت ثم أداء الامتحانات على النظام الورقي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى