أخبار

رئيس لجنة المسابقات: السماح للجماهير بحضور المباريات بواقع ألف مشجع لكل فريق

قال عامر حسين رئيس لجنة المسابقات برابطة الأندية إن ملامح ضوابط وآليات دخول الجماهير للمدرجات والذي أقر اليوم كبداية بواقع 2000 مشجع مرهون زيادته بسلوك الجماهير وآليات الدخول التي سيجرى إقراراها خلال أيام.

وشدد في مداخلة هاتفية خلال برنامج ” كلمة أخيرة ” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ” ON” على أن كل الأندية ستكون مسئولة كاملاً عن سلوك مشجعيها إن كان خارجاً قائلاً : ” سواء من اللاعبين أو الجمهور حيث ستتولى كل الأندية مهام ومسؤولية الإشراف على جمهورها بالتنسيق مع الشركة المنوط بها حجز التذاكر والرابطة “.

وأكد أن بند مسؤولية كل نادي عن سلوك لاعبيه وجماهيره موجود في بنود ولوائح الأندية في كل العالم كاشفاً أنه في حال مخالفة ذلك سيكون هناك عقوبات توقع على النادي كما هو الحال في كل دول العالم سواء الغرامات المالية أو اللعب بدون جمهور أو نقل المباريات خارج ملعبه وهي موجودة داخل ملعبه ومن ثم فإن آليات الدخول ستكون دقيقة لضمان معرفة الأندية بكل المشجعين الذين سيشاركون في المدرجات عبر التسجيل أونلاين “.

وأوضح أن الألفي مشجع ستوزع كما اتفق عليه بواقع ألف لكل نادي في المباراة لكنه عاد وقال : ” هذا ما اتفق عليه لكن عندما يوضع الأمر على الطاولة سيتم مناقشة ذلك في حالات الأندية التي ليس لها جماهير كبيرة سيكون بها مرونة زي الأندية اللي عندها موظفين أو أعضاء في شركاتها ممكن يدخلوا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى