غير مصنف

رئيس مدينة الدلنجات يلتقي رؤساء القرى والإصلاح الزراعي بالبحيرة

محمد الشناوى

عقد مجدي إبراهيم رئيس مركز ومدينة الدلنجات اجتماعا بحضور محمود المصري نائب رئيس المركز ومدير الإدارة الزراعية ورؤساء القرى والإصلاح الزراعي وحماية الأراضي.

وتم مناقشة إزالة كافة التعديات علي الأراضي الزراعية خلال المرحلة القادمة كما أكد على لابد من كتابة بيانات المخالف صحيحة ويكون الاسم رباعيا مع عمل محضر للمقاول لأنه شريك في المخالفة ومصادرة المعدات المستخدمة وعلي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المقصرين في عملهم وتكثيف حملات الإزالة خلال المرحلة القادمة بالتنسيق مع مركز الشرطة.

وفى سياق آخر عقد محمود المصري نائب رئيس المركز و مدير الإدارة الصحية أسامة عمار ومدير الطب البيطري عبد العزيز بركات ومدير المستشفي العام الدكتور رضا بكر اجتماع حيث تم مناقشة خطة العمل خلال المرحلة القادمة ورفع كفاءة جميع الخدمات الطبية للمواطنين كما تم مناقشة تطوير أداء العمل بالمستشفي العام والوحدات الصحية كما تم مناقشة عدد من المشكلات التي تعوق سير العمل.

كما أكد علي توفير الأدوية والمستلزمات الطبية للمرضي بالمستشفي العام والمركز الطبي والوحدات الصحية والتأكيد على تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد كما تم التأكيد علي تكثيف حملات الطب البيطري خلال المرحلة القادمة.

يأتي ذلك بناءا على توجيهات السيد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة بضرورة متابعة قطاع الصحة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى