غير مصنف

رئيس مدينة سفاجا تجتمع مع لجنة جهاز النقل البري والداخلي لمناقشة المشروعات

عقدت هدي المغربي ، رئيس مدينة سفاجا ، اليوم الخميس، اجتماع مع لجنة من جهاز تنظيم النقل البري الداخلي و الدولي بحضور مدير إدارة المواقف وذلك لمراجعة تراخيص الشركات ومتابعة إنشاء المواقف ومناقشة مشروعات النقل بالمدينة والمواقف ومحطات الانتظار .
أكدت المغربي ، أنه تنفيذ لتوجيهات اللواء عمرو حنفي ،محافظ البحر الأحمر، تم توقيع برتوكول تعاون مع جهاز النقل البري في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إنشاء شبكات نقل حديثة وتعظيم منظومة النقل الجماعي في مصر .

أوضحت رئيس المدينة ان منظومة النقل البري والجماعي سوف تشهد عدد من المشروعات الهامة والتي تعد طفرة كبيرة في وسائل المواصلات ولمجابهة زيادة الطلب وتوفير خدمات نقل تتماشي مع النهضة الحضارية لمدن البحر الأحمر .

لافتةً إلى ان مدينة سفاجا تشهد بالفعل عدد من المشروعات الكبيرة في قطاع النقل وساحات الانتظار، حيث تم مناقشة تحديد خطوط سير وسائل ووحدات النقل البري الداخلي والدولي للركاب والنقل الدولي وتنظيم نقل البضائع وعدد هذه الوسائل والوحدات حسب حاجة كل مسار وحجم الطلب عليه وتقسيم شبكة الطرق العامة إلى خطوط أو مجموعات خطوط لنقل الركاب في ضوء خطط وزارة النقل .

وعلى هامش الزيارة قامت اللجنة بالمرور على عدد من شركات النقل بالمدينة لمراجعة التراخيص والأوراق الرسمية وتم إغلاق ٧ مكاتب مخالفة و انذار البعض الاخر بسرعة الانتهاء من الأوراق الرسمية وتلافي الملاحظات من قبل اللجنة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى