غير مصنف

رئيس مركز أسيوط يتفقد معرض السلع الرمضانية بموشا.. صور


تفقد اللواء وكيل الوزارة مصطفي عبد الرحيم ، رئيس مركز ومدينة أسيوط،معرض السلع الغذائية( أهـلا رمضـان) المقام بالوحدة المحلية بموشا، بحضور علاء الدين شعبان علي، رئيس الوحدة المحلية بموشا .
جاء ذلك بمناسبة الاستعداد لاستقبال شهر رمضان المعظم، ويقدم المعرض كافة المنتجات والسلع الغذائية واللحوم بالأسعار الاقتصادية المخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والأسر والعمل علي ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار.
ويوفر المعرض كميات كبري من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية واللحوم للمواطنين بالأسعار التنافسية والتي تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلي ٢٥٪ بمختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلي المجمدات من خضر ولحوم ودواجن وأسماك، فضلاً عن توفير كراتين وشنط رمضان لجمهور المستهلكين بأسعار مناسبة تبدأ من ٥٠ جنيه
وأشاد رئيس المركز بمستوي وجودة المعروضات، ووجه بتعميم فتح المنافذ بجميع قري المركز ، كما وجه بتخفيض الأسعار مرة أخري للتخفيف عن المواطنين مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعاملين أو جمهور المستهلكين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة .
كما وجه باستمرار ضخ المنتجات من السلع والمواد الغذائية بشكل يومي لمواجهة الإقبال عليها من جمهور المستهلكين مع متابعة جودة المعروضات والتأكد من صلاحيتها .
وأوضح علاء الدين شعبان علي، رئيس الوحدة المحلية بموشا، أن المعرض يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها الوحدة المحلية لتوفير السلع الغذائية بأسعار اقتصادية والقضاء علي جشع بعض المحتكرين، ومنع غلاء الاسعار وتم تنفيذ المعرض بقرية موشا لخدمة أهالي القرية وهى اول قرية بالمحافظة تم تنفيذ المعرض بها.
رافقهم بالجولة يونان جبرة، مسئول التنمية بمركز أسيوط، ونادية محمود عيد، سكرتيرة الوحدة المحلية بموشا ،ومصطفي أحمد سيد ،مسئول المتابعة بالوحدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى