غير مصنف

رئيس مركز كوم حمادة يشدد علي استمرار متابعة المعديات النهرية بالبحيرة

محمد الشناوى

وجه اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة استمرار متابعة المعديات النهرية الواقعة على المجارى المائية بنطاق المحافظة والتأكد من صلاحيتها وسريان تراخيصها وتوافر كافه مقومات الأمن والسلامة.

وقام وليد رحمي رئيس الوحدة المحلية بكوم شريك والفريق المعاون له بمتابعة المعديات النهرية بنطاق كوم شريك وذلك للتأكد من سلامتها وكفاءتها وترخيصها وصلاحيتها ووسائل الأمان من طفايات الحريق وسترات وأطواق النجاة بها والحمولات المقررة .

هذا وقد أكد رئيس المركز علي المتابعة اليومية علي المعديات النهرية بنطاق المركز وذلك للتأكد من تطبيق اشتراطات الملاحة البحرية وتوافر وسائل الإنقاذ والإطفاء داخل المعديات النهرية وذلك حرصا على سلامة المواطنين.

وفى سياق آخر تابع وجيه الغندور رئيس الوحدة المحلية لقرية النجيلة وفريق العمل المرافق له وبالتنسيق مع هندسة رى كوم حمادة تطهير ورفع المخالفات من ترعة النجيلة وتم نقلها إلى مصنع تدوير المخالفات بكفر زيادة وذلك حرصا على وصول مياه الرى لجميع المزارعين بنطاق الوحدة المحلية بالنجيلة.

ومن جانبه شدد رئيس المركز علي استمرار أعمال تطهير جميع الترع والمصارف بنطاق المركز وذلك للحفاظ علي الرقعة الزراعية ولضمان وصول المياه إلي الترع والحفاظ على صحة المواطنين.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى