غير مصنف

رئيس مركز ومدينة ملوي يطمئن على سير العملية الانتخابية

انطلقت صباح اليوم انتخابات مجلس الشيوخ داخل 14 ألفًا و92 لجنة فرعية، واجري اللواء أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوى، جولة صباح اليوم الثلاثاء، بعدد من مقار لجان انتخابات مجلس الشيوخ بمركز ملوى، وذلك قبل بدء الانتخابات، والتي ستنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر حتى غدًا الأربعاء، من خلال تجهيز (102) مركز انتخابي، موزعين على ( 176) لجنة فرعية، لاستقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

تقديم الخدمات الخاصة باللجان وتذليل العقبات امام الناخبين

حدّدت الهيئة الوطنية للانتخابات، 27 لجنة عامة على مستوى الجمهورية؛ لمتابعة الانتخابات، وتقديم الخدمات الخاصة باللجان الفرعية، وتذليل العقبات أمامها، ويحق لـ63 مليون ناخب الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات التي تستمر على مدار اليوم وغدًا، وذلك وسط إجراءات احترازية، وتشديدات على تطبيق التباعد الاجتماعي لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وسائل الاستعلام عن بيانات الناخبين

 اكدت: إن نحو 18 ألف قاضي يعاونهم 120 ألف موظف؛ يشرفون على الانتخابات في اللجان الفرعية والعامة معًا، ويستطيع الناخب، الاستعلام عن وجود اسمه ضمن قاعدة بيانات الناخبين من عدمه، من خلال 3 وسائل استعلام، وذلك سيمكنه، أيضًا، من معرفة رقمه في كشوف الناخبين، ومركز الاقتراع، ولجنته الانتخابية.

 والوسائل الثلاثة هي: إما عبر موقع الهيئة الرسمي: www.electaions.eg، أو بإرسال رسالة قصيرة متضمنة الرقم القومي على هاتف رقم (5151)، أو بالاتصال بمركز اتصال على الخط الساخن (141).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى