رياضة

رئيس نادي بني سويف يصدر بيانا بشأن عدم الصعود للممتاز

جابر عرفه 

أصدر المحاسب علي سليم رئيس نادي بني سويف الرياضي، بيانا بشأن عدم الصعود للدوري الممتاز بعد أن كان الفريق الأول لكرة القدم على بعد خطوات بسيطة من تحقيق حلم الصعود.

وجاء نص البيان كالتالي:

“وَمَا تَشَاءُونَ إِلا أَنْ يَشَاءَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ…صدق الله العظيم”.

“السادة أعضاء نادينا العريق ، السادة شعب بنى سويف العظيم يعلم الله أننا بذلنا أقصى ما فى جهدنا لتحقيق حلم الملايين من شعب بنى سويف للصعود للدورى الممتاز ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهي سفننا”.

“وعلى مدار ثلاثة مواسم كروية منذ توليت رئاسة النادى التى أشرف أن أكون خادما لأعضائه خاصة وشعب بنى سويف عامة نافسنا حتى النهاية وأصبح لنادينا فريقا يليق أن يحمل اسم المحافظة ويحمل آمال وطموحات شعب بنى سويف وقد تجلى هذا فى تحقيق نفس عدد النقاط مع المنافس الصاعد ولكن تم تصعيده ببند المواجهات المباشرة “.

“وإن كان هناك تقصير فنعتذر لكل من ساندنا وحلم معنا وكان ينتظر فرحة كبيرة معنا بالصعود.

“لا يسعنى سوى أن أتوجه بالشكر لكلا من:
أولا .أعضاء الجمعية العمومية الذين كانوا داعمين لنا طوال الموسم بوعى منهم وإدراك لأهمية اللعبة الشعبية الاولى فى العالم.

ثانيا . جماهير بنى سويف الوفية العاشقة لفريقها ولبلدها وكانت الداعم الرئيسي للمنافسة .

ثالثا.المنظومة الكروية التى تتمثل بالمشرف على الكرة المهندس محمد الواضح الذى لم يأل جهدا فى تكوين فريق قادر على المنافسة لأعوام قادمة
رابعا . الكابتن ياسر التونى مدير الكرة الذى عمل متطوعا بدون أجر حبا وعشقا لناديه وتوفير كل سبل الدعم للفريق.
خامسا . الجهاز الفنى والإداري والطبى واللاعبين
وما توفيقى إلا بالله ..على محمد سليم رئيس النادى”.

وكان بني سويف مرشحًا للصعود للممتاز بقوة هذا الموسم وأنهى الموسم بالمركز الثاني بمجموعة الصعيد بالقسم الثاني وبنفس رصيد البنك الأهلي الصاعد للدوري للممتاز ولكن المواجهات المباشرة رجحت كفة البنك الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى